عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رباعي الزمالك يؤدي تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم استعدادًا لبيراميدز

مصطفى شلبي
مصطفى شلبي

أدى مصطفى شلبي وسيف الجزيري ومحمد عبد الغني وعمر جابر رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية وعلاجية في صالة الجيمانيزيوم على هامش مران اليوم الأحد استعدادا للقاء بيراميدز المقبل في نصف نهائي كأس مصر. 

تحيا مصر

نصف نهائي كأس مصر

ويعاني الرباعي  من إصابات مختلفة ويسعى الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة لتجهيزهم للعودة للمشاركة في التدريبات في أقرب وقت ممكن. 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة بيراميدز المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي

وقال عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك عن إخطار الثلاثي أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي، لاعبو  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، بعدم المشاركة في  التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت صباح اليوم الأحد،  استعدادا  لمباراة بيراميدز  المقبلة في نصف نهائي كأس مصر. 

إيقاف ثلاثي الزمالك

وأضاف مدير الكرة أنه تم اخطار اللاعبين بعدم المشاركة في المران انتظارا لقرار إدارة الزمالك خلال اجتماع المجلس المقرر له مساء اليوم بشأن الثلاثي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة بيراميدز المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

المتحدث الرسمي لنادي الزمالك يكشف موعد اجتماع مجلس الإدارة 

يجتمع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، اليوم الأحد في مقر النادي بميت عقبة من أجل بحث موقف ثلاثي الفريق المستبعد من مباراة زد الأخيرة، بالإضافة إلى بحث مصير خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق. 

وقال أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك عبر مداخلة على قناة أون تايم سبورتس: «يوم الأحد هناك اجتماع لمجلس إدارة الفريق، من أجل بحث موقف الثلاثي المستبعد من مباراة زد، وطلب المجلس من الكابتن عبد الواحد السيد إعداد تقرير عن الواقعة من أجل دراسته واتخاذ القرار اللازم، وإن شاء الله قرارات الأحد تكون مرضية للجماهير». 

وأضاف سالم: «يوم الأحد سوف يتم دراسة كافة الأمور المتعلقة بالفريق سواء الجهاز الفني أو واقعة ثلاثي الفريق، عصر القرارات الانفعالية والفردية عبر الهاتف بعد المباريات انتهى، هناك تقرير مكتوب سوف يتم النظر فيه وتقييم الموقف واتخاذ القرار بناءًا عليه». 

تابع موقع تحيا مصر علي