عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تدريبات بدنية لبدلاء ومستبعدي الزمالك استعدادا لمواجهة بيراميدز

الزمالك
الزمالك

 أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدين من لقاء زد الأخير في مسابقة الدوري، تدريبات بدنية خاصة خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب النادي استعدادا للقاء بيراميدز المقبل في نصف نهائي كأس مصر.

تحيا مصر 

وعقب انتهاء الفقرة البدنية أدى اللاعبون تدريبات فنية تحت إشراف الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، وبعدها خاضت هذه المجموعة تقسيمة فنية في وسط الملعب، وحرص المدير الفني على توجيه اللاعبين خلال التقسيمة ومنحهم بعض التعليمات الفنية.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة بيراميدز المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي. 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز 

تنقل قنوات أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وبيراميدز فى بطولة نصف النهائي كأس مصر.

زد يقلب الطاولة على الزمالك ويفوز 2\1 في الدوري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي زد، فوز هامًا على حساب فريق الزمالك، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي. 

مباراة الزمالك وزد 

افتتح التسجيل لفريق زد، مصطفى زيكو، عند الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول، ثم أضاف ديلسون كاموني،  هدف فوز الفريق الصاعد حديثًا لبطولة الدوري، عند الدقيقة 81 من زمن المباراة.

أما هدف الزمالك الوحيد، سجله التونسي سيف الدين الجزيري، عند الدقيقة 2 من افتتاحية المباراة. 

بتلك النتيجة، يكون قد ارتقى زد للمركز الثالث برصيد 12 نقطة خلف كلا من فيوتشر وبيراميدز، أما الزمالك فتجمد رصيده عند النقطة 8 في المركز السادس.

تصريحات خوان كارلوس أوسوريو

وأضاف أسوريو في تصريحات من المؤتمر الصحفي عقب مواجهة زد، أعتذر لجماهير الزمالك بعد الخسارة اليوم أمام زد والمباراة الماضية أمام إنبي والقادم سيكون أفضل للفريق".

وأكمل، مباراة زد كانت صعبة للغاية على نادي الزمالك وسنغلق صفحة الدوري والتركيز في مواجهة بيراميدز بنصف نهائي كأس مصر من أجل الفوز وإسعاد الجماهير".

وواصل، تم الاتفاق على قرار استبعاد أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري من أجل الحفاظ على أوضة اللبس داخل نادي الزمالك وهذا هو القرار الأفضل".

واختتم، سنستعد للقادم بكل قوة من أجل وإسعاد الجماهير في مباراة بيراميدز". 

تابع موقع تحيا مصر علي