عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحداث مثيرة.. موعد عرض مسلسل روحي فيك الحلقة 1

موعد عرض مسلسل روحي
موعد عرض مسلسل روحي فيك الحلقة 1

موعد عرض مسلسل روحي فيك الحلقة 1.. ازدادت عمليات البحث خلال الساعات الأخيرة عن موعد عرض مسلسل روحي فيك الحلقة 1 عبر موقع جوجل الشهير، وذلك بعد طرح البوسترات الرسمية للمسلسل والإعلان التشويقي له، مما زاد من حماس وتشويق الجمهور لمعرفة موعد عرض مسلسل روحي فيك الحلقة 1.

تحيا مصر

موعد عرض مسلسل روحي فيك الحلقة 1

حرص عدد كبير من الجمهور والمتابعين للأعمال الدرامية المصرية البحث عن موعد عرض مسلسل روحي فيك الحلقة 1، نظرًا لما ستشهده من أحداث مثيرة ومشوقة، وما ستضمنه من مفاجآت قوية تخلق أحداث خاطفة لأنظار الجمهور في كل الوطن العربي.

ومع البحث تبين أن موعد عرض مسلسل روحي فيك الحلقة 1 سيكون اليوم الأحد الموافق 5 من شهر نوفمبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر شاشة تلفزيون قناة أون، بتوقيت جمهورية مصر العربية، كما يعرض عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

أحداث مسلسل روحي فيك الحلقة 1

وبجانب الموعد أيضًا ارتفعت أعداد عمليات البحث عن أحداث مسلسل روحي فيك الحلقة 1 التي من المقرر عرضها مساء اليوم، ومن المتوقع أن تكون أحداث مسلسل روحي فيك الحلقة 1 غامضة ومثيرة لأنظار واهتمام الجمهور نظرًا لطبيعة قصة المسلسل.

إذ أحداث مسلسل روحي فيك الحلقة 1 تدور في إطار تشويقي رومانسي حول سيدة تجسد شخصيتها الفنانة عائشة بن أحمد، تعمل كمهندسة ديكور وتمتلك إحدى شركات المختصة بالتشطيبات، ومع مرور الأحداث تتعرض تلك السيدة للكثير من المشكلات بسبب طبيعة عملها.

تفاصيل مسلسل روحي فيك

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل روحي فيك يعتبر الحكاية الرابعة من مسلسل 55 مشكلة حب، وتتولى دور البطولة فيه الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، محمد الكيلاني نور محمود، سمر مرسي، فراس سعيد، ريم رؤوف، هلا السعيد، وغيرهم، والحكاية من تأليف أحمد عثمان، وإخراج محمد لطفي.

وعلى صعيد أخر، حققت حكايات مسلسل 55 مشكلة حب نجاحًا واسعًا عقب طرحها، مثل حكاية الفريدو، حكاية ما تيجي نشوف، حكاية عيشها بفرحة.

تابع موقع تحيا مصر علي