عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يقود التشكيل المتوقع لـ ليفربول أمام لوتون تاون

ليفربول
ليفربول

يخوض فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، مواجهة هامة أمام فريق لوتون تاون، مساء اليوم اليوم الأحد، وذلك في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تحيا مصر

موعد مباراة ليفربول

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السادسة والنصف مساء اليوم الأحد الموافق 5 من نوفمبر الجاري، في مباراة يخوضها الريدز خارج قواعده.

ويسعى ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يتمكن من التقدم في جدول ترتيب الدوري، وينافس أندية توتنهام ومانشستر سيتي.

تشكيل ليفربول المتوقع

ومن المتوقع أن يقود النجم المصري محمد صلاح، تشكيل ليفربول، في لقاء اليوم أمام الفريق الصاعد حديثًا لبطولة الدوري الإنجليزي:

وسيضم تشكيل ليفربول المتوقع للقاء الليلة، العناصر التالية:

راسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: فيرجيل فان دايك، ترينت ألكسندر آرنولد، تسيميكاس، إبراهيما كوناتي

وسط الملعب: أليكسيس ماك آليستير، دومينيك سوبوسلاي، هارفي آليوت

خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، ديوجو جوتا.

موقف ليفربول

ويحتل فريق ليفربول، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 7 مواجهات، تعادل في لقاءين، وتلقى خسارة وحيدة.

محمد صلاح ليفربول

ويقود المباراة تحكيميا اليوم بين ليفربول ولوتون تاون، أندي مادلي ويعاونه هاري لينارد ونيكولاس هويتون وأنتوني تايلور حكما رابعا.

يتواجد ليفربول حاليا في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة بينما يتواجد لوتون تاون في المركز الثامن عشر برصيد 5 نقاط.

وبشكل شخصي، يدخل الفرعون المصري محمد صلاح، ساعيًا للتسجيل وهز شباك فرق لوتون تاون ، التي يواجهه للمرة الأولى في تاريخه.

صلاح يأمل في التسجيل ومنح الفوز لفريقه، حتى يتقدم أكثر في جدول الترتيب، إضافة إلى أن صلاح، يسعى لملاحقة النرويجي إيرلينج هالاند، في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.

أرقام قياسية لصلاح

وينتظر صلاح،  عدة أرقام قياسية، يريد تحقيقها خلال لقاء اليوم أمام فريق لوتون تاون، منها أنه يأمل في هز شباك الفريق الصاعد حديثًا للدوري، ليكون الضحية رقم 28 الذي يسجل في شباكه.

فإذا سجل صلاح هدفين في لقاء اليوم، سيصعد للمركز الحادي عشر في جدول ترتيب الهدافين التاريخيين للبريميرليج، متساويًا مع ليس فيرنانديز.

كما أنه في حالة صناعة صلاح، لهدفين خلال لقاء اليوم، سيصل للمركز السابع عشر في ترتيب أكثر اللاعبين صناعة للأهداف في البريميرليج، ويتخطى الأسطورة ألان شيرار لاعب نيوكاسل يونايتد، وجاريث باري لاعب ويست بروميتش.

تابع موقع تحيا مصر علي