عاجل
السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 135.. والقنوات الناقلة

المؤسس عثمان
المؤسس عثمان

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 135 والقنوات الناقلة.. تصدر موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 135 والقنوات الناقلة تريند مؤشرات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عبر موقع جوجل الشهير، وذلك نظرًا لحالة الترقب والانتظار القوية من الجمهور تجاه موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 135 والقنوات الناقلة، ولذلك في هذا التقرير سيرصد موقع تحيا مصر موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 135 والقنوات الناقلة.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 135 والقنوات الناقلة

أصبح موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 135 والقنوات الناقلة محط أنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين من جميع أنحاء العالم، وذلك بسبب ما ستشهده أحداث الحلقة من مفاجآت وصدمات ستغير مجرى الأحداث تمامًا.

ومع البحث تبين أن موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 135 والقنوات الناقلة سيكون يوم الأربعاء المقبل الموافق 8 من شهر نوفمبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر شاشة تلفزيون قناة ايه تي في، بتوقيت مكة وتركيا.

القنوات الناقلة لـ مسلسل المؤسس عثمان

وفي نفس السياق، يعرض مسلسل المؤسس عثمان من خلال أكثر من محطة تلفزيونية، حيث يعرض عبر شاشة تلفزيون قناة الفجر الجزائرية على القمر الصناعي نايل سات، بتردد 12645، وبمعادل الترميز 27500، ومعدل الاستقطاب أفقي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان.

كما يعرض مسلسل المؤسس عثمان عبر شاشة تلفزيون قناة أي تي في على تردد 10796، ومعدل الترميز 27500، ومعمل الاستقطاب أفقي، وذلك لمحبي ومشاهدي المسلسل في جميع أنحاء دولة تركيا والمناطق المجاورة لها.

قصة مسلسل المؤسس عثمان

جدير بالذكر أن مسلسل المؤسس عثمان على مدار أجزائه الخمسة حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في جميع أنحاء العالم، وذلك نظرًا لإنتاجه الضخم، وأحداثه المثيرة التي نجحت في جذب اهتمام الجمهور والمشاهدين منذ اللحظة الأولى من عرض المسلسل.

تتمحور أحداث مسلسل عثمان في الموسم الخامس حول عثمان الذي يواصل في قتل الأعداء والخونة، في حين أن ابنه الشاب الطائش مصطفى يأبى البقاء تحت قيادته، ويسعى مثل أركان للوصول للحكم، وتتوالى الأحداث.

تابع موقع تحيا مصر علي