عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان .. بعد تصدره التريند

مسلسل قيامة عثمان
مسلسل قيامة عثمان

تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان .. بعد النجاح الذي حققه مسلسل قيامة عثمان للفنان بوراك أوزجيفيت بسبب الأحداث المهمة والمشوقة بحلقاته، بحث رواد السوشيال ميديا على تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان، ليتمكنوا من متابعة مسلسل قيامة عثمان، مما جعل تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان يتصدر محركات البحث عبر موقع جوجل، بل أصبح تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان هو الأكثر بحثًا في مصر خلال الساعات القليلة الماضية، لاهتمام عشاق الدراما التركية بـ مسلسل قيامة عثمان ورغبتهم في معرفة تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان.

تحيا مصر

تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان.. تعد قناة الفجر الجزائرية من أكبر وأمتع القنوات التي تعرض عبر شاشتها أهم الأعمال التي تنال إعجاب الجمهور وخاصة مسلسل قيامة عثمان التي يتابعه كل عشاق الدرامة التركية، ولذلك الجميع أصبح يبحث عن تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الذي يعرض يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الـ 9 مساءً بتوقيت القاهرة.

تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان للفنان بوراك أوزجيفيت.. هو 12043، ومعدل الترميز هو 27500، ومعامل الاستقطاب هو أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ 3/4 .. كما أن تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان عبر النايل سات هو 11034، ومعدل الترميز 27500، ومعامل الاستقطاب عمودي، ومعامل تصحيح الخطأ هو 5/6.

اقرأ أيضًا: سيرين عبدالنور: فلسطين قصة وجع وظلم

اقرأ أيضًا: مسلسلات رمضان 2024.. حقيقة استبعاد أمير كرارة لمحمد سلام من مسلسل بيت الرفاعي

أبطال مسلسل قيامة عثمان

والجدير بالذكر، أن مسلسل قيامة عثمان من بطولة كل من بوراك أوزجيفيت، ديدام بالشين، راغب سافاش، عائشة جول جوناي، إيمره باسالاكج، نور الدين سونماز، وجلال آل، وجاء مسلسل قيامة  عثمان استكمالًا لـ مسلسل قيامة عثمان، وقد حقق مسلسل قيامة عثمان النجاح الكبير في أجزاءه الأريعة الماضية.

قصة مسلسل قيامة عثمان

وتدور أحداث مسلسل قيامة عثمان بوراك أوزجيفيت، عن المؤسس الأول للدولة العثمانية التي استطاع بذكائه ودهائه أن يحول الفقر الوجع الذي كان يعاني منه الشعب، إلى حياة مليئة بالرخاء والرفاهية، ولكنه يمر بالعديد من الصراعات ومحاولات عديدة للاستيلاء على كرسي الحكم وخاصةً بعد موت السلطان مسعود الذي يسبب الفوضى والطمع.

تابع موقع تحيا مصر علي