عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علاء عبد العال: الجونة جاهز لمواجهة الأهلي وأسعي لتحقيق نتيجة إيجابية

علاء عبد العال
علاء عبد العال

أكد علاء عبد العال المدير الفني لفريق الجونة أن مواجهة النادي الأهلي صعبة ومن نوع خاص، وأنه دائمًا يحب مواجهة الفرق الكبيرة.

علاء عبد العال: مواجهة الأهلي صعبة ودائما أحب الفرق الكبيرة 

وقال علاء عبد العال فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" الحمدلله نتائج الجونة مميزة للغاية خلال الفترة الماضية وتحقيق 8 نقاط خلال 6 جولات أمر جيد وفقًا للظروف الحالية للفريق من لاعبين جدد ورحيل عدد من اللاعبين.

وأضاف:" استعد بشكل جيد لمباراة الأهلي وجاهز لتحقيق نتيجة إيجابية أمام النادي الأهلي، وقمت يتغيير برنامجي الخاص مع الفريق بعدما تم تحديد موعد مباراة الأهلي فى الدوري يوم 11 نوفمبر.

وأتم:" الفوز على فريق الداخلية أمس كان جيد للغاية وثلاث نقاط فى غاية الأهمية، وهذه النقاط تكون فارقة فى مسرة الفريق طوال الموسم، وكنا نحتاج للفوز.

علاء عبد العال: نلعب كرة هجومية مع الجونة ومستعدين لمواجهة الأهلي

أكد علاء عبد العال المدير الفني لفريق الجونة أن فريقه يلعب كرة قدم هجومية مشددا على أن فريقه مستعد لمواجهة الأهلي.

قال علاء عبد العال في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "وضع الجونة في الدوري يسمح له بالوقت الحالي لتقديم كرة هجومية".

وتابع علاء عبد العال: "أكبر دليل على أننا نلعب كرة هجومية أننا نسجل في كل مباراة".

وعن مواجهة الأهلي قال علاء عبد العال: "مباراة الأهلي ستكون صعبة للغاية والفريق يفوز حتى لو لم يقدم الأداء الأفضل لكننا على أتم الاستعداد".

رابطة الأندية تعلن مواعيد مباريات الأهلي المؤجلة 

أعلنت رابطة الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب، مواعيد مباريات الأهلي المؤجلة من بطولة الدوري المصري لموسم 2023-2024، حيث استقرت لجنة المسابقات على خوض المارد الأحمر لمباراتين مؤجلتين بعد الخروج من بطولة دوري السوبر الإفريقي.

واستقرت لجنة المسابقات على خوض النادي الأهلي لمباراتين مؤجلتين أمام كلا من سيراميكا كليوباترا والجونة، حيث من المقرر أن يواجه المارد الأحمر فريق سيراميكا كليوباترا يوم 8 نوفمبر على ستاد المقاولون العرب، ثم مواجهة الجونة يوم 11 نوفمبر على ستاد الجونة خالد بشارة، بينما لم تتحدد بعد المواجهة الثالثة أمام بلدية المحلة.

وبذلك سيلعب الأهلي أمام المقاولون العرب يوم السبت، ثم سيراميكا ثم الجونة، وستتبقي له مباراة واحدة فقط مؤجلة أمام بلدية المحلة. 

تابع موقع تحيا مصر علي