عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادر نسيم: أين منظمات حقوق الإنسان من مجازر العدوان الإسرائيلي في غزة وأين صوتها لفضح هذه الجرائم

 النائب نادر يوسف
النائب نادر يوسف نسيم

أكد النائب نادر يوسف نسيم وكيل اللجنة الدينية بمجلس الشيوخ، رفضه التام للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، قائلا: أنه تجاوز كل حد، بعد سقوط أكثر من 9500 شهيد فلسطيني من 7 أكتوبر وحتى الآن.

تحيا مصر

المنظمات الحقوقية والانسانية 

وقال نادر نسيم، في تصريح له اليوم، أنه يستغرب تماما الصمت التام من جانب المنظمات الحقوقية والانسانية أمام المجازر التي تحدث في قطاع غزة، أين هي من قطع الماء والكهرباء واستهداف المستشفيات والمنازل وسيارات الاسعاف، وطالبهم بالتحرك للدفاع عن آلاف الفلسطينيين وتصعيد قضيتهم امام العالم.

الدولة المصرية تدعم القضية الفلسطينية من كافة الاتجاهات

ومن ناحية ثانية وبخصوص موقف مصر، قال عضو مجلس الشيوخ، إن الدولة المصرية تدعم القضية الفلسطينية من كافة الاتجاهات، وهذا ليس بجديد على مصر على مر التاريخ، حيث تتبنى القضية، ومنذ الأزمة التى قاربت على شهر تقريبا، وهناك تحركات على الأرض من مختلف الجهات بقيادة الرئيس السيسي لدعم الشعب الفلسكيني ووقف اطلاق النار.

وكيل اللجنة الدينية بالشيوخ يحذر الحكومة الاسرائيلية

واختتم النائب نادر يوسف نسيم بتحذير الحكومة الاسرائيلية، من مغبة مواصلة عدوانها على الفلسطينيين وسياسة التصعيد الحالية والتي تهدد بانفجار المنطقة.

لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس الشيوخ

يذكر أن انتخابات هيئة مكتب لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس الشيوخ، بدور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعى الأول، قد أسفرت عن فوز النائب يوسف عامر بمقعد رئيس اللجنة الدينية، والنائب محمد سليم والنائب نادر نسيم بمقعدي الوكيلين، والنائبة خضرة سالم بمقعد أمين سر.

كما شهدت الجلسة العامة للمجلس الشيوخ إخطار حزب الشعب الجمهورى باختيار إيهاب وهبة رئيسا للهيئة البرلمانية للحزب خلال دور الانعقاد الرابع.

كما شهدت أيضا أيضا الإخطار بعمر المختار صميدة رئيسا للهيئة البرلمانية لحزب المؤتمر بمجلس الشيوخ وياسر الهضيبى رئيسا للهيئة البرلمانية لحزب الوفد بمجلس الشيوخ السيد عبد العال رئيسا للهيئة البرلمانية لحزب التجمع بمجلس الشيوخ سامح السادات رئيسا للهيئة البرلمانية لحزب الإصلاح والتنمية بمجلس الشيوخ

يأتى ذلك فى الوقت الذى رفع المجلس جلساته حتى 22أكتوبر 2023 بعد أن اعتمد بشكل نهائى نتيجة انتخابات اللجان التى أجريت طوال اليوم

تابع موقع تحيا مصر علي