عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كاملة أبو ذكري لـ بيومي فؤاد: لو ده بتسميه فن لا يشرفني أكون زميلة لك بالمهنة

كاملة أبو ذكري_ صورة
كاملة أبو ذكري_ صورة أرشيفية

علقت المخرجة كاملة أبو ذكري على تصريحات الفنان بيومي فؤاد خلال عرض مسرحية زواج اصطناعي مهاجمًا الفنان محمد سلام بسبب انسحابه من موسم الرياض ومسرحية زواج اصطناعي تضامنًا مع الأحداث المأسوية في غزة، ورفضت كاملة أبو ذكري أن تسمي هذا بالفن.

تحيا مصر

كاملة أبو ذكري: لما تعرض التفاهات دي لا يشرف الفن المصري

استنكرت كاملة أبو ذكري تصريحات بيومي فؤاد وقالت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك: "الأستاذ الفنان اللي كنت واحدة من محبيه.. لو حضرتك فاكر إنك لما تعمل عمل اتحضر واتكتب واتنفذ في 3 أيام.. وتروح تعرضه وترقص وتغني وتضحك وبعد كده تأخد آلاف الدولارات.. لو ده بتسميه فن فأنا لا يشرفني إني أكون زميلة لك في هذه المهنة".

وتابعت كاملة أبو ذكري قائلة: "لما تكون بتعرض التفاهات دي.. ده لا يشرف الفن المصري، ولما تعرض التفاهة دي وجارك بيدبحوا أطفاله ونساءه ورجاله وتقولي الفن.. يبقي ماعنديش كلام أقدر أقوله غير إن.. الإحساس والفن نعمة أنتم آخر ناس تتكلموا عنها".

تصريحات بيومي فؤاد من موسم الرياض

هاجم بيومي فؤاد الفنان محمد سلام بعد إعلانه انسحابه من تقديم مسرحية زواج اصطناعي بسبب ما يحدث في غزة من إبادة جماعية على يد الاحتلال الإسرائيلي، من خلال العرضي المسرحي: " من حقك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك تغلط في فنك، إحنا مش بنيجي عشان نضحك حضراتكم إحنا بنقدم فننا، أنتوا بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدًا، شيء عظيم أن الفنان يبقى ليه جمهور في كل الدول، شيء عظيم أني أتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية، وهي تعلم أن أنا مصري، أنا بشرف بلدي، كنت بحاول أخفف عن الراجل اللي أنقذ موقف وكان قدها اسمه محمد أنور، أنا فنان مصري وليا الشرف، جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف، كتر خيركم، إحنا بنتعب وبنشقى عشان نقدم فن، مش عشان نيجي نضحك".

اقرأ أيضًا: هالة صدقي: مهنتنا مهنة شريفة وهنشتغل ونعمل أفلام ونتبرع بيها لأشقاءنا لأن الحياة لازم تستمر

اقرأ أيضًا: طرح البوستر الرسمي لـ فيلم سنة أولي خطف لبيومي فؤاد

أزمة محمد سلام

والجدير الذكر، منذ أن اعتذر محمد سلام من تقديم مسرحية زواج اصطناعي ومن المشاركة في موسم الرياض، وتعرض لموجهة كبيرة من الهجوم من بعض النجوم والإعلاميين، انتشرت أخبار عن رفض منصة شاهد لعرض مسلسل الكبير أوي 8 في رمضان لاشتراك محمد سلام فيه، كما تداول رواد السوشيال ميديا فيديو لـ محمد سلام معلقين عليه من التضامن مع فلسطين للرقص في الديسكو، وغيرها من الشائعات التي تلاحق محمد سلام.

تابع موقع تحيا مصر علي