عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد اتهام أمير كرارة باستبعاده من بيت الرفاعي.. محمد سلام: حقك عليا يا باشا مصر

محمد سلام وأمير كرارة_
محمد سلام وأمير كرارة_ أرشيفية

تداول رواد السوشيال أخبار ليس لها أي أساس من الصحة حول قيام الفنان أمير كرارة باستبعاد الفنان محمد سلام من مسلسل بيت الرفاعي المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، وخرج محمد سلام عن صمته ورد على تلك الشائعة، وجاء ذلك بعدما أعلن عن انسحابه من مسرحية زواج اصطناعي والمشاركة في موسم الرياض.

تحيا مصر

محمد سلام لـ أمير كرارة: بعتذر عن أي إساءة اتوجهت لك

نشر محمد سلام إستوري عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام يوضح حقيقة ما تم تداوله خلال الساعات الماضية، وقال: "لا أساس من الصحة لهذا الخبر المتداول.. من البداية لم يتم ترشيحي في مسلسل بيت الرفاعي حتى يقوموا باستبعادي.. اتق الله ياللي بتروج الإشاعات وتعمل فتنة.. حقك عليا يا باشا مصر وبعتذر عن أي إساءة اتوجهت لك".

أمير  كرارة يرد على شائعات استبعاده لـ محمد سلام

ومن جانبه، رد أمير كرارة على تلك الأخبار التي تم تداولها بشان استبعاده لـ محمد سلام من مسلسل بيت الرفاعي المقرر عرضه في رمضان 2024 دون أي سبب، من خلال إستوري له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقال: "الخبر ده كدب ولا له أساس من الصحة موقع رخيص وقلة أدب وكومنتات رخيصة من الناس لعدم الثقة واحترام أولاد بلدهم اتقوا الله ياللي بتصدقوا أي حاجة عيب".

اقرأ ايضًا: ملوش علاقة بعائلة الحاج متولي.. وفاء عامر تكشف تفاصيل مسلسل أولاد الحاج متولي

اقرأ أيضًا: كاملة أبو ذكري لـ بيومي فؤاد: لو ده بتسميه فن لا يشرفني أكون زميلة لك بالمهنة

تفاصيل مسلسل بيت الرفاعي

والجدير بالذكر، زاد البحث عن مسلسل بيت الرفاعي بعد انتشار اخبار استبعاد أمير كرارة لـ محمد سلام من المسلسل، وقد شارك في مسلسل بيت الرفاعي بجانب أمير كرارة الفنان أحمد رزق، وجاري التعاقد مع باقي نجوم العمل استعداد للبدء في تصوير العمل لعرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024.

كما أن آخر أعمال أمير كرارة هو فيلم البعبع الذي طرح ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2023، وقد شاركه البطولة كل من  ياسمين صبري، باسم السمرة، محمد عبدالرحمن، محمد أنور، محمد محمود، إنعام سالوسة، محمد عبدالعظيم، رحاب الجمل، وغيرهم من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، من إنتاج سينرجي وأحمد بدوي ويوسف طاهر.

تابع موقع تحيا مصر علي