عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعتدى على بناته وأحدهم حملت.. قرار عاجل بشأن الأب المتهم في القاهرة

قرار قضائي
قرار قضائي

قررت النيابة العامة في القاهرة، إحالة الأب المتهم بالإعتداء على ابنتيه وحمل إحداهن منه كرها عنهما إلى محكمة الجنايات لمحاكمته عما أسند إليه من إتهامات.

تحيا مصر

إحالة الأب المتهم بالإعتداء على بناته للجنايات

وباشرت النيابة العامة التحقيقات في واقعة تعدى أب على ابنتيه في القاهرة، حيث تبين قيام الأب بالإعتداء على الفتاتين ومعاشرتهن معاشرة الأزواج، وهم غير بالغين الثامنة عشر سنة، وذلك خلال فترة طويلة حتى تسبب في حمل إحدى بناته بـ جنين سفاح عمره 4 شهور.

واستمعت النيابة العامة في القاهرة لأقوال خال الفتاتين، والذي قرر خلال التحقيقات أن زوج شقيقته والد الفتيات الضحايا، قام بالإعتداء عليهم وهن أعمارهم ما بين 14 و15 عاما، وعاشرهم معاشرة الأزواج، وذلك على مدار فترة كبيرة حتى تسبب في حمل إحداهن في طفل سفاح عمره 4 شهور.

التحقيقات تكشف مفاجآت في واقعة والد الفتيات

واستكملت تحقيقات النيابة العامة في القاهرة، أن خال الفتيات المجني عليهم أكد بأن والدتهما كانت على علم بما يقوم به زوجها مع بناته، إلا أنها كانت خائفة من بطشه إلا أنه بمجرد علمه بما يحدث لأبناء شقيقته قام بالتوجه إلى قسم الشرطة وحرر محضرا ضد والد الفتاتين، وعلم بأن المتهم كان يهدد الطفلتين بالقتل في حالة معرفة أي شخص بما يقوم به من أفعال معهم.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة المعصرة تضمن ورود بلاغا من عامل أفاد فيه بإتهامه لزوج شقيقته بالإعتداء على بناته وحمل إحداهن منه وذلك على مدار فترة طويلة وقام بتهديدهم بالقتل مقابل عدم التحدث مع أحد في ما يقوم به معهم.

خال فتيات المعصرة يكشف مفاجأة

وقرر خال الفتيات المجني عليهن، بأن شقيقته والدة الفتيات كانت على علم بما يقوم به إلا أنها كانت دوما خائفة من بطشه والإعتداء عليها، وبمجرد علمه بما يحدث قام بالتقدم إلى قسم الشرطة لتقديم بلاغ ضد زوج شقيقته، وتبين أنه اعتدى على الفتيات أكثر من مرة حتى قامت إحداهن بالحمل منه في طفل سفاح.

تابع موقع تحيا مصر علي