عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيصوروهم للابتزاز.. الداخلية تسقط شبكة منافية للآداب في ديسكو بالهرم

فتاة - أرشيفية
فتاة - أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في ضبط شبكة تضم 3 سيدات لممارسة الأعمال المنافية للآداب وذلك داخل إحدى الملاهي الليلية بمنطقة الهرم.

تحيا مصر

الداخلية تضبط شبكة ممارسة أعمال منافية

وكشفت تحريات أجهزة وزارة الداخلية التفاصيل الكاملة في سقوط شبكة ممارسة الأعمال المنافية للآداب في الهرم بالجيزة، حيث تبين أن الشبكة تعمل داخل أحد الملاهي الليلية بمنطقة الهرم مقابل مبالغ مالية، وتديرها إحدى السيدات حيث يقوموا بالتقابل مع راغبي المتعة الحرام وتصويرهم وطلب أموال منهم مقابل عدم نشر الفيديوهات.

وتبين من التحريات الأمنية التي أجرتها أجهزة وزارة الداخلية أن وراء الواقعة 3 سيدات تدعى عايدة ومحاسن وهويدا، يقوموا باستدراج الرجال من راغبي المتعة الحرام داخل ملهى ليلي بمنطقة الهرم ثم يقوموا بتصويرهم وطلب مبالغ مالية مقابل عدم فضحهم بالفيديوهات المصورة لهم.

التحريات: 3 سيدات ضمن شبكة ديسكو الهرم

وكشفت معلومات وتحريات أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لمباحث الآداب، قيام 3 سيدات بتكوين شبكة لممارسة الأعمال المنافية للأداب وذلك داخل ملهى ليلي بمنطقة الهرم غرب الجيزة، وتبين أن السيدات تقوم بتصوير راغبي المتعة وطلب أموال منهم مقابل عدم فضحهم.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على 3 سيدات في الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة تفصيليا، حيث تبين قيام 3 سيدات بتكوين شبكة لممارسة الأعمال المنافية للأداب داخل ملهى ليلي بمنطقة الهرم وقيامهم بتصوير الرجال من راغبي المتعة وابتزازهم بالفيديوهات مقابل الحصول على مبالغ مالية.

اعترافات متهمي شبكة ديسكو الهرم

واعترفت المتهمات في واقعة ملهي ليلي الهرم بارتكابهم جريمة ممارسة الأعمال المنافية للأداب، وتصوير راغبي المتعة الحرام من الرجال لابتزازهم بالفيديوهات ومطالبتهم بمبالغ مالية مقابل عدم نشر الفيديوهات وفضحهم، حيث كانوا يعملون داخل الملهي الليلي الذي تم ضبطهم بداخله، وبفحص هواتفهم تبين العثور على مقاطع مخلة وصور وفيديوهات لفتيات.

وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في الجيزة لمباشرة التحقيقات في الواقعة، والتي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وكذا طلب ملفات الأداب الخاصة بالمتهمين في حالة وجود ملفات لهم.

تابع موقع تحيا مصر علي