عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الراقصة دينا تدعوا للانضمام لمبادرة اعطونا الطفولة لدعم أطفال غزة

الراقصة دينا
الراقصة دينا

حرصت الراقصة دينا على مناشدة جمهورها ومتابعيها بدعم أطفال غزة وذلك من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، معلنة عن موعد ومكان المبادرة المقرر إقامتها في يوم 11 من شهر نوفمبر الجاري.

تحيا مصر

الراقصة دينا تدعوا للمشاركة في مبادرة أطفال غزة

وكتبت الراقصة دينا عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: "اعطونا الطفولة" مبادرة إنسانية من القلب لدعم أطفالنا في غزة، انضموا الينا لنجمع اغراض لمساعدة أطفالنا في غزة ميعاد التجمع: السبت ٢٠٢٣/١١/١١ الساعة ١٢-٤ مكان التجمع: مجلس القبائل والعائلات المصرية بالتجمع الخامس.

الراقصة دينا 

نجوم الفن يدعمون فلسطين 

ولم تكن الراقصة دينا هي الوحيدة التي دعمت فلسطين ودعت إلى المشاركة في الحملات والمبادرات الخاصة بدعم القضية الفلسطينية، حيث قالت هالة صدقي: يا ريت في حاجة بأدينا نقدر نعملها لاهلنا في فلسطين ، واتمني من كل زملائي في كل الاستوديوهات والمسارح وكل اهلنا التبرع لاهل فلسطين ، اشتغل وانقذ اقتصاد بلدك واشتغل وتبرع وساعد لاهلنا في فلسطين ، لا وقت للحزن والشعارات للاسف لن تفيد اهلنا في فلسطين ، السياسه والحلول السياسيه لاهلها ولكن مجرد محاوله للمساعده حتي ولو بعلبه لبن او دواء ينقذ طفل وفخوره ببلدي بالرغم من الوعكه الاقتصاديه التي نمر بها الا ان 90/ من التبرعات من مصر وتحيا مصر ، ربما العالم لم يدرك بعد حجم الدمار ، ولكن للاسف مهما فعلنا لن نداوي الدمار النفسي الذي لحق بأهلنا في فلسطين ، الله يرحمهم ويصبرهم ويقويهم.

بينما قالت أيتن عامر: ياريت أي أكونت تشوفوه بينشر عن الموضوع لازم تتفاعلوا معاه بكل الطرق سواء لايك أو كونت وده اللي نقدر نعمله ونكمل الحملات المحلية اللي بنعمها لأنها بتأثر جدا، واحنا في حرب كبيرة، الحياة لازم تكمل وتمشي بس إياكم واعتياد المشهد لأن ده في حد ذاته انتصار ليهم مش لينا واحنا في ايدينا حاجات كتير نقدر نعملها وننفذها وهما محتاجين دعواتنا كلنا واللي يقدر يعمل حاجة يعملها.

تصريحات جريئة للراقصة دينا 

يذكر، أن الراقصة دينا معروفة بتصريحاتها الجريئة من بينها تصريحاتها عن الزواج، فقالت: أحيانا بعلن زواجي لما يكون الأمر يسمح بالإعلان، وأحيانًا مش بعلن أنا أتجوزت 9 مرات، وكل تجربة كانت مختلفة، وزودتني منقصتنيش لأن الوجع حسيته ده بيعلمني لأن الوجع بيعلم البني آدم.

وتابعت الراقصة دينا حديثها: أنا مش بصاحب أنا بتجوز على طول، وأنا مش ببص على سن الشخص اللي هتجوزه، هي بتيجي صدفة أنه بيكون أصغر مني ومش بيفرق معايا أصغر أو أكبر المهم يكون راجل كويس.. أنا أتجوزت عن حب، وأحيانا اتجوزت عن استلطاف، وفي بعض الأحيان اتجوزت عشان إعجاب ومبعرفش الراجل كويس غير لما بتجوز، الراجل مش بيبان غير بعد الجواز.

تابع موقع تحيا مصر علي