عاجل
الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معتمد جمال لتحيا مصر: شرف لي تدريب الزمالك.. ولم يتواصل معي أحد

معتمد جمال
معتمد جمال

رد معتمد جمال المدرب العام لفريق المقاولون العرب السابق، على أنباء تواجده على رأس الإدارة الفنية لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، بعدما اقترب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو من الرحيل عن صفوف الفريق. 

أول رد من معتمد جمال بعد ترشيحه لخلافة أوسوريو 

وقال معتمد جمال نجم الزمالك السابق في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «شرف كبير تواجدي على رأس القيادة الفنية لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، نادي الزمالك بيتي وترشيحي شرف كبير، لكن لم يتحدث أي مسئول معي حتى هذه اللحظة». 

وأضاف معتمد جمال: «أتمنى التوفيق لنادي الزمالك في الفترة المقبلة سواء تواجدت في الجهاز الفني أو لا». 

مدحت عبد الهادي يعلن رحيله عن نادي الزمالك 

أعلن مدحت عبد الهادي المدرب العام بالفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، رحيله عن الجهاز الفني للفريق، بعد الخسارة في المباراة الماضية أمام زد والتي انتهت لصالح الفريق الصاعد حديثًا بهدفين مقابل هدف وحيد.

وخسر نادي الزمالك من فريق زد بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي يوم الجمعة الماضية، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز .

وقال مدحت عبد الهادي في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «قدمت استقالتي للكابتن حسين السيد المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، بعد الخسارة أمام زد من يوم الجمعة الماضية، لم يبلغني أحد برحيلي وهي ليست إقالة، بل أنا من قمت بتقديم استقالتي واعتذرت عن استكمال المهمة مع الفريق».

وأضاف مدحت عبد الهادي: «لا أعلم أي شئ عن رحيل أوسوريو من عدمه وأتمنى التوفيق للفريق في المرحلة المقبلة». 

الزمالك يقرر إيقاف ثلاثي الفريق ويمنعهم من خوض التدريبات الجماعية

كشف عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك عن إخطار الثلاثي أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي، لاعبو  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، بعدم المشاركة في  التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت صباح اليوم الأحد،  استعدادا  لمباراة بيراميدز  المقبلة في نصف نهائي كأس مصر.

وأضاف مدير الكرة أنه تم اخطار اللاعبين بعدم المشاركة في المران انتظارا لقرار إدارة الزمالك خلال اجتماع المجلس المقرر له مساء اليوم بشأن الثلاثي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة بيراميدز المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي