عاجل
الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يحاضر لاعبي الأهلي قبل انطلاق مران اليوم استعدادًا لسيراميكا كليوباترا

كولر
كولر

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مطولة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري. 

جلسة كولر مع لاعبي الأهلي استعدادًا لسيراميكا كليوباترا 

وتحدث كولر في كافة النقاط الفنية الخاصة بمباراة سيراميكا المقبلة التي تقام الأربعاء المقبل على استاد المقاولون العرب والمؤجلة من الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز.

 ويستعد الأهلي لمباراة سيراميكا كليوباترا التي تقام الأربعاء المقبل على استاد المقاولون العرب والمؤجلة من الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز. وواصل الأهلي انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز بالفوز على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت أمس على استاد المقاولون العرب.

كواليس جلسة وكيل فتوح مع أحد مسئولي الأهلي 

عقد أحمد يحيى وكيل أحمد فتوح لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، جلسة بالأمس مع أحد مسئولي النادي الأهلي في التجمع الخامس، من أجل معرفة طلبات اللاعب المادية للانتقال إلى صفوف المارد الأحمر بعد نهاية الموسم الحالي.

وعلم تحيا مصر أن أحمد يحيى وكيل أحمد فتوح عقد جلسة في أحد الكافيهات بمنطقة التجمع الخامس مع أحد مسئولي الأهلي، حيث أبلغه المسئول أن النادي الأهلي يرغب في الحصول على خدمات اللاعب، وأبلغه بعرض المارد الأحمر أن يكون فتوح ضمن الفئة الأولى بالفريق بالإضافة إلى مزايا خاصة بالمشاركة والإعلانات قد يصل فيها راتب اللاعب إلى 20 مليون جنيه سنويا. 

شريف عبد المنعم: مصطفي شوبير حارس كبير وحزين بسبب خسارة الأهلي

أكد شريف عبد المنعم نجم النادي الأهلي السابق، أنه سعيد بظهور عدد من اللاعبين فى تشكيل المارد الأحمر أمس أمام المقاولون العرب بصورة مميزة، ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال شريف عبد المنعم فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" النادي الأهلي أمس كان هناك إيجابيات بشكل كبير أهمها ظهور مصطفي شوبير الذي أراه أنه حارس كبير ولا فارق بينه وبين أى حارس أخر، وطاهر محمد طاهر بشكل جيد، وذلك إضافة كبيرة لـ مارسيل كولر للمرحلة المقبلة.

وأضاف شريف عبد المنعم:" النادي الأهلي الفترة المقبلة لديه ارتباطات مهمة للغاية، ويحتاج للفوز فى عدد كبير من المباريات، وأكثر ما أحزنني هو الخروج أمام صن داونز، وأري أننا لم نلاعب الفريق الجنوب إفريقي بالشكل الأمثل الذي يجعلنا نفوز ونوصل للمباراة النهائية. 

تابع موقع تحيا مصر علي