عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصريحات بيومي فؤاد.. انجي علاء: الفنان الحقيقي بيكون مهموم بهموم الناس وانا بريئة من العبث اللي بيحصل ده

انجي علاء
انجي علاء

حرصت الفنانة انجي علاء على الخروج للتعبير عن غضبها من تصريحات بيومي فؤاد الأخيرة عن الفن وعن اعتذار صديقه الفنان محمد سلام عن المشاركة في مسرحية زواج اصطناعي والتي عرضت ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي منذ أيام، مشيرة إلى أن الفنان الحقيقي هو من يحترم المهنة ويحترم هموم ومشاعر الآخرين.

تحيا مصر 

انجي علاء: لو محتركتش موهبتك هترخص نفسك 

وكتبت انجي علاء معلقة على تصريحات بيومي فؤاد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: انت كفنان مبدع ربنا انعم عليك بنعمة قدرها عظيم.. لو محترمتهاش محدش هيحترمك وهتبقى رخصت فنك ونفسك.. ومن سمو الفن انه مرآة لمشاعر المجتمع.. الفنان الحقيقي بيكون مهموم بهموم الناس.. حاسس بيهم.. بيعبر عنهم.. وعن الوجع اللي جواهم وحتى وهو بيرفه عنهم بيقدر يوصل رسالة تفيدهم وتأثر فيهم وهو بيرقق مشاعرهم.. الفنان الحقيقي بيحترم مهنته وبيحترم الموهبة اللي ربنا ادهاله وبيحترم نفسه وعارف قيمة فنه.. انا بريئة من العبث اللي بيحصل ده.. الفن أرقى من كده بكتير.

انجي علاء 

انجي علاء ليست الأولى 

ولم تكن انجي علاء الوحيدة التي انتقدت رد فعل بيومي فؤاد على محمد سلام، حيث قالت الناقدة ماجدة خير الله عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الأستاذ الفنان اللي كنت واحدة من محبيه.. لو حضرتك فاكر إنك لما تعمل عمل اتحضر واتكتب واتنفذ في 3 أيام.. وتروح تعرضه وترقص وتغني وتضحك وبعد كده تأخد آلاف الدولارات.. لو ده بتسميه فن فأنا لا يشرفني إني أكون زميلة لك في هذه المهنة، لما تكون بتعرض التفاهات دي.. ده لا يشرف الفن المصري، ولما تعرض التفاهة دي وجارك بيدبحوا أطفاله ونساءه ورجاله وتقولي الفن.. يبقي ماعنديش كلام أقدر أقوله غير إن.. الإحساس والفن نعمة أنتم آخر ناس تتكلموا عنها.

إنجي علاء في رمضان 2024 

من ناحية أخرى، تستعد السيناريست إنجي علاء للمشاركة في سباق مسلسلات رمضان 2024، وذلك من خلال مسلسل الراكون الذي يعود به يوسف الشريف إلى الساحة الفنية بعد غياب دام لأكثر من 3 سنوات، حيث طرح يوسف الشريف البوستر الرسمي للمسلسل والذي ظهر به خلف مرأه مكسوره وقام بإخفاء وجهه وخلفه منزل ظالم به إضاءة خافتة باللون الأورانج، ليرجح الجمهور بأن العمل سيكون في إطار الرعب.

تابع موقع تحيا مصر علي