عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يعلن إيقاف فتوح وصبحي والزناري وعرضهم للبيع بعد واقعة مباراة زد

تحيا مصر

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب في بيان رسمي عن نتائج اجتماعه العاجل الذي عقد مساء اليوم في مقر النادي .

وجاء البيان كالتالي: اعلاء للقيم والثوابت الرياضية التي تمثل فلسفة واستراتيجية ثابتة للنادي ولن يتحول عنها لاي سبب.

وفي ضوء ماثبت بمذكرة الكابتن عبد الواحد السيد مدير الكرة للفريق الأول ان اللاعبين أحمد فتوح، محمد صبحي، مصطفى الزناري قد ارتكبوا مخالفات وتجاوزات تستوجب التعامل معهم بطريقة حاسمة:-

قرر المجلس إيقاف اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري وإحالتهم للتحقيق العاجل وعرض نتيجة التحقيق على المجلس طبقا للوائح الفيفا.

 عرض أحمد فتوح ومحمد صبحي و مصطفى الزناري للبيع 
توجيه الشكر إلى اوسوريو و مساعده وكابتن مدحت عبد الهادي 
تعيين كابتن معتمد جمال مدرب عام وقائم بأعمال المدير الفني لحين إعادة تشكيل الجهاز.

مدحت عبد الهادي يعلن رحيله عن نادي الزمالك 

أعلن مدحت عبد الهادي المدرب العام بالفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، رحيله عن الجهاز الفني للفريق، بعد الخسارة في المباراة الماضية أمام زد والتي انتهت لصالح الفريق الصاعد حديثًا بهدفين مقابل هدف وحيد. 

وخسر نادي الزمالك من فريق زد بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي يوم الجمعة الماضية، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز . 

وقال مدحت عبد الهادي في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «قدمت استقالتي للكابتن حسين السيد المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، بعد الخسارة أمام زد من يوم الجمعة الماضية، لم يبلغني أحد برحيلي وهي ليست إقالة، بل أنا من قمت بتقديم استقالتي واعتذرت عن استكمال المهمة مع الفريق». 

وأضاف مدحت عبد الهادي: «لا أعلم أي شئ عن رحيل أوسوريو من عدمه وأتمنى التوفيق للفريق في المرحلة المقبلة». 

مهيب عبد الهادي يعلن كواليس جلسة فتوح مع أحد مسئولي الزمالك 

عقد أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، جلسة في الساعات الماضية مع أحد مسئولي الفارس الأبيض من أجل حسم مصيره بعدما خرج من معسكر الفريق الأخير أمام زد دون الحصول على إذن.

وكتب الإعلامي مهيب عبد الهادي عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: «جلسة تمت في الساعات الماضية بأحد الكافيهات خارج النادي بين إدارة الزمالك وفتوح لحسم مصيره».

وأضاف مهيب عبد الهادي: «اللاعب أكد خلال الجلسة توقيعه شيكات على نفسه بـ13 مليون جنيه وأنه مهدد بالحبس وضرورة صرف مستحقاته في أسرع وقت

فتوح أكد للإدارة أن الأولوية بالنسبة له بالتجديد للزمالك ومستعد للاعتذار عما بدر منه». 

تابع موقع تحيا مصر علي