عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

على بطنه حجر.. جهود مكثفة لكشف لغز العثور على جثة بمياه الدقهلية

 العثور على جثة بمياه
العثور على جثة بمياه الدقهلية

تجري الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية جهود مكثفة من أجل كشف لغز العثور على جثة شاب مكبل اليدين وعلى بطنه حجر في أحد الترع المارة في مركز الستاموني.

تحيا مصر

تفاصيل العثور على جثة شخص داخل ترعة بالدقهلية

وكان الأهالي في مركزة الستاموني قد عثرو على جثة داخل مياه ترعة بمحافظة الدقهلية، مما تسبب في إثارة الرعب وسط الأهالي خصوصا أن الجثة يظهر عليها آثار التعذيب والضرب في مناطق متفرقة من الجسد، وتم إبلاغ النجدة التي تقوم بجهود مكثفة من أجل كشف لغز العثور على الجثة، وكشف هوية الجناة الذين ارتكبوا تلك الجريمة الشنعاء، من أجل القبض عليهم ومعاقبتهم.

بداية واقعة العثور على شخص داخل مياه الترعة بالدقهلية 

وتعود بداية العثور على جثة شخص داخل مياه ترعة بمحافظة الدقهلية، عندما تلقت القوات الأمنية بمديرية الأمن إشارة من  شرطة مركز الستاموني تفيد بـ العثور على جثة داخل مياه ترعة إحدى قرى التابعة لـ مركز الستاموني، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة التي عثر عليها في مياه الترعة في العقد الثاني من العمر وتحديدا تبلغ ما بين 12 أو 16 عاما، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتحرير محضر بـ العثور على الجثة وإخطار النيابة التي أمرت بتكثيف الجهود من أجل كشف لغز العثور الجثة.

تعليمات النيابة حول جثة التي عثر عليها في ترعة بالدقهلية

وقد أمرت النيابة العامة بـ التحفظ على الجثة داخل مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وانتداب الطب الشرعي وإجراء تحليلات بعد أخذ عينات من الجثة، ومراجعة سجل المبلغ عن تغيبهم ومطابقة صورة الجثة بـ الصورة المبلغ عن تغيبهم، بـ الإضافة إلى تفريغ كاميرا المراقبة المحيطة بـ منطقة العثور على الشخص.

وفي إطار آخر، أصيب 10 أشخص في حادث تصادم سيارة ميكروباص مع سيارة أخرى ربع نقل على طريق جمصة الساحلي أمام بوابة المنطقة الصناعية بـ محافظة الدقهلية وتم نقل المصابين بـ سيارات الإسعاف من أجل تلقي العلاج اللازم، وتم تحرير محضر بـ الحادث، و إخطار النيابة التي تولت التحقيقات حول الحادث.

تابع موقع تحيا مصر علي