عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كاظم الساهر يعلن التبرع بأرباح أغنية Hold Your Fire للأشقاء: هدفنا تسليط الضوء على الكارثة الإنسانية

كاظم الساهر
كاظم الساهر

كشف المطرب كاظم الساهر تفاصيل أغنيته الجديدة Hold Your Fire، وذلك من خلال منشور كتبه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، أشار فيه إلى تبرعه بأرباح الأغنية لصالح أهالي غزة، وأن هدف الأغنية هو تسليط الضوء على تلك الكارثة الإنسانية.

تحيا مصر 

كاظم الساهر:Hold Your Fire تدعو لوقف العنف

وكتب كاظم الساهر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: بكل ما أوتينا من الأدوات والإمكانات والصداقات في الشرق والغرب، أقوم بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإنتاج أغنية Hold Your Fire بهدف تسليط الضوء بشأن الكارثة الإنسانية، والدعوة إلى إنهاء الحرب المدمرة. ولقد اخترنا أن تكون باللغة الإنجليزية لإيصال رسالة إلى العالم تدعو لوقف العنف الذي يمارس على المدنيين الأبرياء.

كاظم الساهر من تسجيل أغنيته الجديدة 

كاظم الساهر: سيتم التبرع بالجزء الأكبر من عائدات البث 

وتابع كاظم الساهر حديثها، قائلًا: وسيتم التبرع بالجزء الأكبر من عائدات البث لدعم الجهود الإنسانية للأمم المتحدة من خلال الوكالات التالية:الأونروا (وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى)، اليونيسف (منظمة الأمم المتحدة للطفولة)، برنامج الأغذية العالمي.

تفاصيل أغنية كاظم الساهر الجديدة 

أغنية Hold Your Fire تلحين كاظم الساهر،ومن كلمات توم لو، مستوحاة من فكرة كاظم الساهر وتوزيع ميشال فاضل وبالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإدارة بريندا فونجوفا.

كاظم الساهر يعلن تأجيل حفلاته

وسبق وأعلن كاظم الساهر تأجيل حفلاته الغنائية بسبب ما يحدث في غزة، حيث جاء في منشور كتبه عبر موقع انستجرام: بسبب الظروف المأسوية في غزّة، نضطر آسفين لتأجيل حفلي قطر وعمان إلى أجل غير مسمّى، وسيتمّ إعادة ثمن البطاقات المباعة في أقرب وقت ممكن، ولا يسعنا في هذه الظروف إلا التضرع لله تعالى أن يخفف معاناة أحبتنا في فلسطين ويمدّهم بالصبر والصمود، لمن اشترى البطاقات عبر الإنترنت، سيتم إعادة المبلغ الكامل تلقائياً إلى نفس الحساب البنكي الذي تم الشراء منه، وأما الذين اشتروا بطاقاتهم نقداً فسيتم الاتصال بهم خلال الايام القليلة القادمة وإعادة المبلغ نقداً في نقاط البيع لدينا.

تابع موقع تحيا مصر علي