عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: نشوى مصطفى ترد على منتقدي تصريحاتها بشأن انقطاع الكهرباء وارتفاع أسعار البنزين.. عمرو أديب يدافع عن بيومي فؤاد: دا أكل عيشه ومحدش هينفع.. وهذا أول تعليق من محمد سلام على هجوم بيومي فؤ

محمد سلام وعمرو أديب
محمد سلام وعمرو أديب _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية، أمس الأحد الموافق 5 نوفمبر، العديد من الأنباء الهامة والأحداث الفنية المشوقة واللافتة للإنتباه، وفي هذا الإطار يستعرض تحيا مصر أحداث فنية في إنتظارك.


أول تعليق من محمد سلام على هجوم بيومي فؤاد عليه

حالة واسعة من الجدل أُثيرت خلال الساعات الماضية، بعدما شن الفنانة بيومي فؤاد هجومًا على الفنان محمد سلام، وذلك بعد انسحابه من مسرحية زواج اصطناعي.

وفي أول تعليق للفنان محمد سلام على ذلك الهجوم أوضح أنه يفضل الصمت وعدم تفجير تصريحات خلال هذه الفترة.

وكان نشر الصحفي خالد فرج مقطع فيديو ظهر فيه الفنان بيومي فؤاد وهو يعلق على موقف الفنان محمد سلام بعد انسحابه من المسرحية قائلا: من حقك إنك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك إنك تغلط في فنك، إحنا مبنجيش علشان نضحك حضراتكم، إحنا بنقدم فننا المصري وانتوا بتحترمونا واحنا بنحترمكم جدا جدا.

وأضاف بيومي فؤاد: شيء عظيم إن الفنان يبقى ليه جمهور في كل الدول ... شيء عظيم إني أخرج أتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية وهي تعلم إن أنا مصري أنا بشرف بلدي، أنا فنان مصري وليا الشرف.

نشوى مصطفى ترد على منتقدي تصريحاتها بشأن انقطاع الكهرباء وارتفاع

خرجت الفنانة المصرية نشوى مصطفى، للرد على منتقدي آراءها بشأن ارتفاع أسعار البنزين وقطع الكهرباء والتي فجرتها خلال برنامجها الذي يحمل اسم بنت البلد.


رد نشوى مصطفى على منتقدي تصريحاتها

وكتبت نشوى مصطفى، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: وتاني هاقول بصوت عالي، لا بخاف ولا بتهت، هيحاولوا يسكتوا أي صوت يقول أنا هاتحمل بلدي وقت الشدة، ونعدي الوقت الصعب وبعدين نتحاسب.

وتابعت نشوى مصطفى: هيتهموني بالجهل، وهايعايروني إني كومبارس، وهيشتموني بأحط الشتايم، ولا هاتهز، أنا مصرية مش بس كده دا أنا شبراوية، يعني متربية في حواري مصر الأصلية، وتحيا مصر غصب عنكم، وهافضل أقول: أتحمل الجوع وما اتحملش الذل.

وأضافت نشوى مصطفى: اللي مش شايف إننا بنتحارب هو حر، مكنتش فاكرة إني مأثرة ومعلمة أوي كده، تحيا مصر 3 مرات.

عمرو أديب يدافع عن بيومي فؤاد: دا أكل عيشه ومحدش هينفعه

حرص الإعلامي المصري عمرو أديب على الدفاع عن الفنان بيومي فؤاد بعد الهجوم عليه بسبب مشاركته في موسم الرياض ونشر مقطع فيديو له ينتقد الفنان محمد سلام.

وقال عمرو أديب خلال برنامجه الحكاية المذاع عبر قناة Mbc مصر:  ايه اللي أنتوا بتعملوه فيه دا هو عمل ايه هو بيشتعل شغلته.. دا لو كان عرض في إسرائيل مكنتوش عملتوا كده.

وتابع عمرو أديب:  طيب ما في 5 مصريين كانوا بيغنوا في أبو ظبي امبارح محدش كلهم.. ولا هو عشان بيعرض في الرياض.. موسم الرياض مش هيوقف.. دا أكل عيش الناس.

واستطرد عمرو أديب: أنا بدافع عن كل فنان بيسافر وبيشتغل و احنا عندنا مزاج نشتم بتوع الرياض بس، أيوة أنا بدافع عن موسم الرياض وكل فنان بيشتغل هناك هو حد هينفعهم! بيشتغلوا عشان الأقساط وهم على رأسي.

واستكمل عمرو أديب: الموضوع اتحول فجأة من بيومي فؤاد وموسم الرياض لخناقة مصرية سعودية.. هو الراجل دا لو مراحش الرياض هينقذ غزة وهيقلل موت الأطفال؟!

واختتم عمرو أديب حديثه قائلًا: أي حد هياجم فنان أنا هدافع عنهم.. أنا المحامي بتاعهم، سيبوا الناس تعمل اللي هي عايزاه.. لكن متعملوش في الفنانين المصريين كده عيب.. بنمشي في السعودية الناس بتشيلنا من على الأرض شيل لكن أنتوا وصلتوها لحرب.

اقرأ أيضًا..

نهال عنبر تطالب بتوفير كامل الدعم للمؤسسات الثقافية بالقري والنجوع لتنمية الوعي 

 ليلى علوي: مستعدة لتقديم عمل فني عن القضية الفلسطينية بدون أجر

تابع موقع تحيا مصر علي