عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد استهداف الجنوب.. مايا دياب: لبنان بحرب خطرة جدًا ونتمنى السلامة لكل الناس

مايا دياب_ صورة أرشيفية
مايا دياب_ صورة أرشيفية

أعربت الفنانة مايا دياب عن قلقها وحزنها الشديد بعد استهداف جنوب لبنان من قبل الاحتلال الإسرائيلي، حيث استهدفوا سيارة إسعاف استشهد 3 فتيات صغيرات، وبالتالي كان رد حزب الله على قصف الاحتلال الإسرائيلي أن أطلقت وابل من صواريخ جراد على كريات شمونة شمال إسرائيل، مما يعني دخول لبنان في حرب شرسة مع الاحتلال الإسرائيلي.

تحيا مصر

مايا دياب: للأسف لبنان بحرب خطرة

علقت مايا دياب على استهداف سيارة إسعاف في جنوب لبنان من قبل الاحتلال الإسرائيلي عبر خاصية الإستوري بحسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقالت: "من يومين قلنا وطالبنا لبنان لا يريد الحرب ولكن للأسف لبنان بالحرب وبحرب خطرة جدًا نتمني السلامة لكل الناس والله يرحم الشهداء اللي سقطوا بجنوب لبنان الأطفال والمدنيين الأبرياء للأسف لبنان بخطر".

كاظم الساهر يتضامن مع فلسطيين

ومن جانبها، يواصل الفنان كاظم الساهر تضامنه مع القضية الفلسطينية، حيث أعلن عن تبرعه بإيرادات أغنية Hold your fire، وقد اعلن عن ذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقال: "بكل ما أوتينا من الأدوات والإمكانات والصداقات في الشرق والغرب، أقوم بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإنتاج أغنية Hold Your Fire بهدف تسليط الضوء بشأن الكارثة الإنسانية، والدعوة إلى إنهاء الحرب المدمرة. ولقد اخترنا أن تكون باللغة الإنجليزية لإيصال رسالة إلى العالم تدعو لوقف العنف الذي يمارس على المدنيين الأبرياء".

اقرأ أيضًا: ذوي الهمم على مائدة الدراما والسينما المصرية.. كاميرا الفن تسلط الضوء على مواهبهم

اقرأ أيضًا: مصطفى كامل يصدر قرار جديد في أول ظهور له بعد تعرضه لحادث

آخر أعمال مايا دياب

والجدير بالذكر أن آخر أعمال مايا دياب  أغنية تقلان وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان وليد سعد، والتي حققت أعلى نسب مشاهدة فور طرحها عبر قناتها الرسمية بقناة اليوتيوب، وتقول كلماتها:

“تقلان على مین والنبي مسكین .. كیدي كید تعابین ھتخسر یا كبیر 
تقلان على مین لا كده زیادة .. والنبي مسكین كله إلا ده
كیدي كید تعابین .. لیه تتمادى ھتخسر یا كبیر 
عايزة أقولك سر بيني وبینك .. مش عليا تخبي خبي 
تعابینك معلش ماليش ماسكة بعينك ده أنا زي الطير”.

تابع موقع تحيا مصر علي