عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الإنجليزي.. موعد مباراة توتنهام وتشيلسي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

توتنهام وتشيلسي
توتنهام وتشيلسي

الدوري الإنجليزي.. تختتم اليوم الأثنين منافسات الجولة الحادية عشر بالدوري الإنجليزي وستكون هناك قمة كبرى بين توتنهام وتشيلسي، ويبحث كل فريق عن الفوز خاصة السبيرز من أجل العودة لصدارة الدوري الإنجليزي من جديد، ولكن المنافس اليوم صعب وشرس ويبحث عن العودة من الباب الكبير.

تحيا مصر

موعد مباراة توتنهام وتشيلسي

تنطلق مباراة توتنهام وتشيلسي اليوم الأثنين في تمام العاشرة مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق حفيظ دراجي.

ويستضيف ملعب توتنهام هوتسبير الجديد مباراة اليوم في ديربي لندن بين توتنهام وتشيلسي في الجولة الحادية عشر لمنافسات الدوري الإنجليزي.

مباراة توتنهام وتشيلسي

يتواجد توتنهام حاليا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة بينما يتواجد تشيلسي في المركز الثالث عشر برصيد 12 نقطة.

ويعود مدرب توتنهام السابق وتشيلسي الحالي ماوريسيو بوتشيتشنو لملعب توتنهام من جديد، حيث كان مدرب لسنوات عديدة لهذا الفريق وسيكون هناك ترحيب من نوع خاص له من جانب الجماهير.

تشكيل تشيلسي المتوقع

حراسة المرمى: سانشيز

خط الدفاع: تياجو سيلفا، ريس جيمس، مارك كوكوريلا، ليفي كولويل

وسط الملعب: إنزو فيرنانديز، موسيس كايسيدو، كونور جالاجير

خط الهجوم: ميخايلو مودريك، رحيم ستيرلينج، نيكولاس جاكسون

موعد مباراة توتنهام وتشيلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
تشيلسي وتوتنهام

الصدارة على المحك.. توتنهام يواجه تشيلسي في "ديربي ناري" بالدوري الإنجليزي

يحل فريق تشيلسي ضيفًا ثقيلًا على جاره فريق توتنهام هوتسبير في المواجهة القوية التي تجمع بين الفريقين في "ديربي لندن"، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري.

موعد مباراة توتنهام وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

وسوف تنطلق صافرة اللقاء بين توتنهام أمام تشيلسي في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم، الإثنين، حيث تقام المباراة على ستاد "توتنهام هوتسبير" معقل السبيرز، وذلك في إطار مباريات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل فريق توتنهام المباراة في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 26 نقطة من 10 جولات، خلف المتصدر مانشستر سيتي برصيد 27 نقطة من 11 جولة، بينما يأتي فريق تشيلسي في المركز الثالث عشر ومعه 12 نقطة.

توتنهام ضد تشيلسي

ويسعى توتنهام بقيادة المدير الفني الأسترالي أنجي بوستيكوجلو في خطف النقاط الثلاث واستعادة صدارة جدول الترتيب من جديد، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور والحالة الفنية التي يمر بها غريمه تشيلسي خلال الفترة الماضية.

تابع موقع تحيا مصر علي