عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صبحي ينعي وفاة ليلى صديق طليقة مدحت صالح: إنسانة رائعة

ليلى صديق طليقة مدحت
ليلى صديق طليقة مدحت صالح _ أرشيفية

حرص الفنان الكبير محمد صبحي على نعي ليلى صديق طليقة مدحت صالح، بعدما رحلت عن عالمنا صباح اليوم الإثنين الموافق 6 نوفمبر.

تحيا مصر

محمد صبحي يودع ليلى صديق طليقة مدحت صالح 

ونشر محمد صبحي صورة ليلى صديق طليقة مدحت صالح عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليها قائلًا: وداعاً ليلي يوسف صديق إنا لله وإنا إليه راجعون، لا اتمالك نفسي هذا الصباح عند معرفتي برحيلك.

تعليق محمد صبحي على وفاة ليلى صديق طليقة مدحت صالح 

وتابع محمد صبحي عن ليلى صديق: كنتي إنسانة رائعة وصديقة غاية في الوفاء والاخلاص، صداقة دامت اكثر من ثلاثين عاما واخرها اسبوعين اكتب لك رسائل واتصل يومياً ولا مجيب.. دعائي الي الله أن يرحمك ويغفر لك ويدخلك فسيح جناته وللاسرة الصبر والسلوان.

تصريحات محمد صبحي 

من جانبه، قال محمد صبحي خلال ندوة بنادي سموحة أن أصدقائه في الخارج يقولون إن الدراما في مصر تقدم أسفل صورة للمرأة، وهى إما خائنة، أو عاهرة، أو تاجرة مخدرات.

وتابع محمد صبحي: عندما أنتقدهم يضربون لي مثالا بما تقدمه الدراما من أعمال، والمرأة حدث عندها انفصام في الشخصية؛ لأنها حَبِّت تساوي نفسها بالراجل، والرجل الشرقي فاقد الثقة في نفسه، ويعوضها بقهره للمرأة.

وأضاف: أفلام الكرتون تُعلِّم الولد كيف يُقبِّل الولد من فمه، والبنت كيف تقبل البنت من فمها، وأفلام كرتون توصل للطفل إنه مفيش ربنا.

هذا وتألق محمد صبحي في مسرحية عيلة اتعلمها بلوك مسرحية كوميدية غنائية، الذي يشارك في بطولتها الفنانة وفاء صادق وتضم نجوم فرقة استديو الممثيل ومنهم: حلمي جلال الدين، مصطفى يوسف،كمال عطية، محمد يوسف، محمد سعيد، رحاب حسين، داليا حسن، منة طارق، ليلى فوزي، محمود أبو هيبة، محمد شوقي طنطاوي، انجيليكا أيمن، مايكل وليم، لمياء عرابي، ، داليا نبيل ، محمد عبد المعطي، وليد هاني، والطفلان عبد الرحمن محمود ومريم شريف.

اقرأ أيضًا..

باميلا الكيك تفجرها: معنديش مانع اتزوج امرأة 

إليسا تكشف عن ندمها لإعطاء توزيع ألبومها الجديدة لشركة أخرى غير روتانا 

والمسرحية تتبع حياة أسرة مصرية عبر أزمنة مختلفة من تاريخ مصر الحديثة، وذلك في شكل كوميدي استعراضي غنائي، وهي من تأليف مصطفى شهيب، ويصمم ديكوراتها محمد الغرباوي وتصميم الأزياء د.مروة عودة، وأشعار عبد الله حسن، وموسيقى وألحان شريف حمدان، وتصوير الأفيش للسيد عبد القادر وتصميمه لمحمد سامي.

تابع موقع تحيا مصر علي