عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم العدل:  وعد الله هو انتصار فلسطين في النهاية

كريم العدل_ صورة
كريم العدل_ صورة أرشيفية

واصل المخرج كريم العدل تضامنه مع فلسطين، بسبب ما تمر به من أوضاع مأسوية على يد الاحتلال الإسرائيلي، وأشار كريم العدل إلى أن النهاية ستكون لصالح فلسطين كما وعد الله عز وجل، وقال كريم العدل عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام: "ماتحاولش تقننع حد أنه يقف مع فلسطين ولا تقنع حد أنه لازم يتكلم وعد الله هو انتصار فلسطين في النهاية سواء وقفت معاها أو ضدها وفي النهاية وبعد الانتصار الموعود بإذن الله سترفع لله قائمة بها أسماء كل من ساند وكل من تكلم، وإما ستنول شرف وجود اسمك في تلك القائمة وإما لا والله بكل شيءٍ عليم".

تحيا مصر 

حسني شتا: تولع الشهرة على التريندات

ومن جانبه، علق الفنان حسني شتا على استغلال بعض النجوم للقضية الفلسطينية حتى يتصدروا التريند وسط ما يفعله الاحتلال الإسرائيلي، وقال حسني شتا من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام: “للأسف كله بقى عايز يركب التريند على حساب القضيية الفلسطينية، ما هو أنا كنت أقدر أطلع أعمل كام فيديو وأنزل دمعتين وأركب التريند وأنتوا عارفين أن أنا ممثل شاطر”، وتابع حسني شتا قائلًا: "وكان ممكن برضو أطلع أغني لفلسطين وأركب التريند وأنتوا عارفين برضو أن أنا مغني شاطر، يا أخي تولع الشهرة على التريندات، بلاش تدوروا على مصالحكم والناس بتموت وبتتقطع أشلاء، حسبي الله ونعم الوكيل".

محمد أنور يرد على قصة حذف مقطع فيديو 

وعلى صعيد آخر رد محمد أنور على قصة حذف مقطع فيديو يبكي فيه تعاطفًا مع فلسطين بسبب جرائم الاحتلال الإسرائيلي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقال محمد أنور:"ربي إنك حرمت على نفسك الظلم وحرمته على عبادك، فاللهم أن كفيلي وحسبي على من ظلمني وقهر قلبي، ربني إني تركتهم ليوم لا يضيع فيه حق، يارب خذ حقي بعزتك وجلالك يارب وأن أعلم أن دعاء المظلوم على الظالم سريع الإجابة، اللهم انصرني نصرًا على كل من ظلمني، واجعل لهم نصيب مما شعرت به"، وكان هذا أول تعليق لـ محمد انور بعدما أصبح بديلًا لـ محمد سلام الذي انسحب من مسرحية زواج اصطناعي بسبب الأوضاع الراهنة في فلسطين على يد الاحتلال الإسرائيلي.

اقرأ أيضًا: ماجدة خير الله عن فيديو بيومي فؤاد: موقف مهين.. عليه العوض في الفن المصري 

اقرأ أيضًا: حمادة إسماعيل ردًا على تصريحات كاملة أبو ذكري: هي السعودية أصبحت إسرائيل؟

انسحاب محمد سلام من مسرحية زواج اصطناعي

والجدير بالذكر أن محمد سلام أعلن عن انسحابه من مسرحية زواج اصطناعي والتي كان من المفترض أن يشارك بها في موسم الرياض بسبب ما تمر به فلسطين على يد الاحتلال الإسرائيلي، من خلال مقطع فيديو نشره محمد سلام عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقال محمد سلام: “ أنا مش هقدر أشارك في المهرجان ده وحابب أقول إني كنت في مشكلة مش عارف أسافر ولا أعمل إيه؟ والتمثيل هو أكل عيشي، لكن لو مسافرتش هل هموت من الجوع؟ بالتأكيد لا”. وتابع محمد سلام وقال: "حاسس لو أنا عملت كده هبقى كأني زي اللي بقتلهم بالظبط، هبقى خذلتهم وهبقى بغني وأرقص، فأنا بعتذر عن المشاركة في موسم الرياض واللي بيحصل في فلسطين قضية كل مسلم، وواجب على كل مسلم".

تابع موقع تحيا مصر علي