عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالاند يتوج بجائزة أفضل لاعب داخل مانشستر سيتي في شهر أكتوبر

تحيا مصر

توج الدولي النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بجائزة أفضل لاعبي الفريق السماوي خلال شهر أكتوبر الماضي 2023- 2024.

واستطاع هالاند أن يحسم سباق التتويج بجائزة أفضل لاعب داخل مانشستر سيتي لشهر أكتوبر، متفوقًا على الإنجليزي فيل فودين واللاعب ريكو لويس.

هالاند أفضل لاعب في مانشستر سيتي

وكما كان متوقعًا خلال مباريات مانشستر سيتي في شهر أكتوبر الماضي، استطاع هالاند أن يتوج بجائزة لاعب الشهر مع "السيتيزنز"، حيث كان دائمًا يصنع الفارق مع الفريق السماوي خلال المشاركة في الدوري الإنجليزي أو بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسجل هالاند 5 أهداف خلال 5 مباريات شارك بها مانشستر سيتي على مدار شهر أكتوبر، بواقع هدفين في فوز السيتي على جاره يونايتد، كما أحرز هدف الحسم والفوز أمام بريتون في الدوري الإنجليزي، أما على صعيد دوري أبطال أوروبا فقد سجل هدفين في شباك لايبزيج الألماني.

هالاند 

وبنهاية شهر أكتوبر الماضي، سجل هالاند 13 هدفًا خلال 15 مباراة بجميع البطولات، حيث يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 11 هدفًا خلال 11 مباراة.

موعد مباراة توتنهام وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

يحل فريق تشيلسي ضيفًا ثقيلًا على جاره فريق توتنهام هوتسبير في المواجهة القوية التي تجمع بين الفريقين في "ديربي لندن"، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري.

وسوف تنطلق صافرة اللقاء بين توتنهام أمام تشيلسي في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم، الإثنين، حيث تقام المباراة على ستاد "توتنهام هوتسبير" معقل السبيرز، وذلك في إطار مباريات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل فريق توتنهام المباراة في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 26 نقطة من 10 جولات، خلف المتصدر مانشستر سيتي برصيد 27 نقطة من 11 جولة، بينما يأتي فريق تشيلسي في المركز الثالث عشر ومعه 12 نقطة.

الصدارة على المحك

ويدخل فريق توتنهام المباراة وستكون الصدارة على المحك، حيث ينتظر فريق مانشستر سيتي الفرصة الكبيرة ليبتعد بالمركز الأول لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة عن توتنهام صاحب المركز الثاني.

تابع موقع تحيا مصر علي