عاجل
الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخواجة يفتح النار على فتوح: الزمالك صنع نجوميته ولن يقف على رحيله

أحمد فتوح
أحمد فتوح

شن محمود الخواجة نجم نادي الزمالك السابق هجوماً سرياَ على ثلاثي الزمالك المتمرد أحمد فتوح، مصطفى الزناري، والحارس محمد صبحي، عقب خروجهم من قائمة الأبيض لمواجهة زد التي أقيمت مساء الجمعة وانتهت بخسارة القلعة البيضاء بنتيجة 1 – 2 على ستاد القاهرة الدولي.

تحيا مصر

تصريحات محمود الخواجة

وقال محمود الخواجة في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق ، عبر فضائية "TeN": " ما فعله الثلاثي أحمد فتوح، مصطفى الزناري، ومحمد صبحي لا يليق بلاعبي كيان كبير بحجم الزمالك، حيث تسبب هؤلاء اللاعبين في إحداث بلبلة داخل الفريق قبل مباراة هامة مثل زد".

وتابع محمود الخواجة قائلاً" ما فعله الثلاثي أحمد فتوح، مصطفى الزناري، ومحمد صبحي لا يليق بلاعبي كيان كبير بحجم الزمالك، حيث تسبب هؤلاء اللاعبين في إحداث بلبلة داخل الفريق قبل مباراة هامة مثل زد".

وأضاف الخواجة، " الزمالك صاحب الفضل على أحمد فتوح، وهو من صنع نجوميته حينما تعاقد معه من أحد أندية حلوان بمبلغ 13 ألف جنيه، وساهم في إبراز نجوميته وتواجده بالمنتخب الوطني" 

وأختتم الخواجة قائلاً، " الزمالك لن يقف على رحيل أي لاعب وعلى رأسهم أحمد فتوح، ومثلما صنع الأبيض نجوميته سيصنع نجومية غيره، فالكيان الكبير لا يقف على لاعب، وعلى مر العصور رحل العديد من النجوم واعتزل البعض الآخر، ولم يتأثر الأبيض".

مهيب عبد الهادي يعلن كواليس جلسة فتوح مع أحد مسئولي الزمالك

عقد أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، جلسة في الساعات الماضية مع أحد مسئولي الفارس الأبيض من أجل حسم مصيره بعدما خرج من معسكر الفريق الأخير أمام زد دون الحصول على إذن.

وكتب الإعلامي مهيب عبد الهادي عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: «جلسة تمت في الساعات الماضية بأحد الكافيهات خارج النادي بين إدارة الزمالك وفتوح لحسم مصيره».

وأضاف مهيب عبد الهادي: «اللاعب أكد خلال الجلسة توقيعه شيكات على نفسه بـ13 مليون جنيه وأنه مهدد بالحبس وضرورة صرف مستحقاته في أسرع وقت فتوح أكد للإدارة أن الأولوية بالنسبة له بالتجديد للزمالك ومستعد للاعتذار عما بدر منه». 

 موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة بيراميدز المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي