عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"صدمة كبيرة".. إصابة بيلينجهام قبل مواجهة سبورتنج براجا بدوري أبطال أوروبا

تحيا مصر

شهدت الساعات الماضية تطورًا صادمًا لجماهير ريال مدريد الإسباني، وذلك بعد إصابة الشاب الإنجليزي جود بيلينجهام، والتي تعرض لها خلال مباراة أمس ضد رايو فاليكانو.

وقد سقط ريال مدريد في فخ التعادل السلبي أمام رايو فاليكانو، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد "سنتياجو برنابيو"، في إطار مباريات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإسباني.

إصابة بيلينجهام ضد رايو فاليكانو

وخلال مباراة ريال مدريد ضد رايو فاليكانو في الدوري الإسباني، تعرض اللاعب جود بيلينجهام لإصابة قوية بالكتف في شوط المباراة الأول، لكنه أصر على التواجد داخل أرضية الملعب وأكمل المباراة حتى صافرة النهاية.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد عن إصابة بيلينجهام، حيث طمئن جماهير المارينجي مؤكدًا أن الإصابة بسطية ولن تؤثر على مشاركته في المباريات المقبلة.

وقال أنشيلوتي، "بيلينجهام يعاني من مشكلة بسطية في كتفه، وسيخضع للأشعة والفحوصات الطبية على أمل أن يتمكن من التواجد ضمن قائمة ريال مدريد لمواجهة سبورتنج براجا".

هل يشارك بيلينجهام ضد سبورتنج براجا؟

وأكد موقع "ذا أثليتك" البريطاني، أن الإنجليزي جود بيلينجهام سيغيب عن مباراة ريال مدريد ضد سبورتنج براجا البرتغالي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري".

وأضاف، "لقد خضع الشاب بيلينجهام للأشعة والفحوصات الطبية صباح اليوم الإثنين، والتي أكدت معاناته من إصابة قوية في الكتف الأيمن".

وواصل الموقع، "وسيتم تحديد مشاركة بيلينجهام أمام سبورتنج براجا من عدمها صباح غد الثلاثاء، بناءً على موقف الجهاز الطبي والجهاز الفني بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي".

ريال مدريد ضد سبورتنج براجا

ومن المقرر أن يحل فريق سبورتنج براجا البرتغالي ضيفًا على نظيره ريال مدريد الإسباني مساء غد الأربعاء، على ستاد "سنتياجو برنابيو" معقل الفريق الملكي، وذلك في المواجهة التي تجمع بين الفريقين ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وسوف تنطلق صافر اللقاء بين ريال مدريد وسبورتنج براجا في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الأربعاء، حيث تذاع أحداث المباراة عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الحاصلة على بث وإذاعة مباريات دوري أبطال أوروبا في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

تابع موقع تحيا مصر علي