عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر لتحيا مصر: بدء التحقيق مع الزناري وصبحي بنادي الزمالك.. وغياب فتوح

صبحي وفتوح والزناري
صبحي وفتوح والزناري

وصل الثنائي محمد صبحي ومصطفى الزناري لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إلى مقر النادي بميت عقبة، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا من أجل الخضوع للتحقيق بعد قرار مجلس الإدارة بالأمس. 

وصول صبحي والزناري لمقر نادي الزمالك وغياب أحمد فتوح 

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب إيقاف الثلاثي محمد صبحي ومصطفى الزناري وأحمد فتوح بعدما خرجوا من معسكر الفريق في وقت متأخر قبل مواجهة زد والتي خسرها الفارس الأبيض بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد. 

وعلم تحيا مصر أن مصطفى الزناري ومحمد صبحي وصلا إلى مقر نادي الزمالك في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، وتوجها لمكتب الشئون القانونية من أجل الخضوع للتحقيق، في الوقت الذي غاب فيه أحمد فتوح ولم يحضر إلى مقر النادي حتى الآن. 

الخواجة يفتح النار على فتوح: الزمالك صنع نجوميته ولن يقف على رحيله

شن محمود الخواجة نجم نادي الزمالك السابق هجوماً سرياَ على ثلاثي الزمالك المتمرد أحمد فتوح، مصطفى الزناري، والحارس محمد صبحي، عقب خروجهم من قائمة الأبيض لمواجهة زد التي أقيمت مساء الجمعة وانتهت بخسارة القلعة البيضاء بنتيجة 1 – 2 على ستاد القاهرة الدولي.

وقال محمود الخواجة في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق ، عبر فضائية "TeN": " ما فعله الثلاثي أحمد فتوح، مصطفى الزناري، ومحمد صبحي لا يليق بلاعبي كيان كبير بحجم الزمالك، حيث تسبب هؤلاء اللاعبين في إحداث بلبلة داخل الفريق قبل مباراة هامة مثل زد".

وتابع محمود الخواجة قائلاً" ما فعله الثلاثي أحمد فتوح، مصطفى الزناري، ومحمد صبحي لا يليق بلاعبي كيان كبير بحجم الزمالك، حيث تسبب هؤلاء اللاعبين في إحداث بلبلة داخل الفريق قبل مباراة هامة مثل زد".

وأضاف الخواجة، " الزمالك صاحب الفضل على أحمد فتوح، وهو من صنع نجوميته حينما تعاقد معه من أحد أندية حلوان بمبلغ 13 ألف جنيه، وساهم في إبراز نجوميته وتواجده بالمنتخب الوطني".

ميدو ينتقد أحمد فتوح بعد تصرفه مع الزمالك 

انتقد أحمد حسام ميدو، أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك بسبب عدم التزامه واقترابه من الرحيل عن صفوف الفارس الأبيض، بعدما قررت إدارة الفريق عرضه للبيع بعد واقعة مباراة زد وخروجه من معسكر الفريق.

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "فتوح افتكر نفسه روبرتو كارلوس، في عقليات متستحملش النجومية ولا تستحمل الكلام ده"، وأضاف: "زيزو عشان عقليته كويسة الفلوس اللي بياخدها مأثرتش فيه بالعكس بيشتغل على نفسه أكتر".

وواصل: "شيكابالا سنين طويلة مبياخدش مستحقات، مبيتكلمش، اللاعيبة دي نموذج وتستحق إنها تكمل بعد الاعتزال، ومحمد عبد الشافي، هل فتوح أجمد من عبد الشافي؟ فتوح لاعب كورة كويس لكن عبد الشافي لا يُقارن بأحد وكان لاعيب كورة جامد جدا وأجمد من فتوح.

تابع موقع تحيا مصر علي