عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فحوصات طبية جديدة لعلي معلول لتحديد موقفه من مواجهة سيراميكا كليوباترا

علي معلول
علي معلول

قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن علي معلول لاعب الفريق يعاني من ألم في العضلة الخلفية اليمنى، ويخضع لفحوصات طبية خلال الساعات المقبلة لتحديد فرصه في التواجد مع الفريق، وفقًا لرؤية الجهاز الفني خلال مباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري.

إصابة علي معلول في العضلة الخلفية 

واكتفى معلول بتنفيذ الجلسات العلاجية أمس في مران الأهلي تحت إشراف الجهاز الطبي، وذلك على هامش مران الفريق الجماعي.

وخاض الأهلي مرانه مساء أمس على ملعب التتش استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا المؤجلة من الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز، والتي تقام مساء الأربعاء المقبل على استاد المقاولون العرب.

وواصل الأهلي انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز بالفوز على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت أمس على استاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري.

عمر كمال عبد الواحد يوقع على عقود انتقاله للأهلي 

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن عمر كمال عبدالواحد لاعب مودرن فيوتشر، أصبح أهلاوي بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "هناك اتفاق بين الناديين تم على انتقال اللاعب في يناير المقبل حسب رغبة عبدالواحد، وبعد رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني في ضمه".

وأضاف أمير هشام: "كل الإجراءات تمت واللاعب وافق على التوقيع، وجاء ذلك بعد عودة محمود الخطيب من رحلته إلى دبي، وتم اتخاذ الخطوات الرسمية لحسم الصفقة، واللاعب سوف يوقع لمدة 3 مواسم ونصف".

موقف الأهلي في الدوري قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا 

وجمع الأهلي 9 نقاط، من إجمالي فوزه في أول ثلاث مواجهات خاضهم أمام كل من المصري البورسعيدي، الإسماعيلي، والمقاولون العرب.

وتم تأجيل 3 مواجهات أمام كل من سيراميكا كليوباترا، الجونة، وبلدية المحلة، ويأمل الأهلي في الفوز في مؤجلاته، حتى يعتلي صدارة جدول الترتيب، ليحافظ على لقبه الذي حققه الموسم الماضي.

وسجل لاعبو الأهلي 9 أهداف، بواقع 4 في مرمى المصري، 3 في شباك الإسماعيلي، وهدفين في مرمى المقاولون العرب، واستقبل هدفين.

تابع موقع تحيا مصر علي