عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس.. ما هى خطة عثمان السرية؟

مسلسل المؤسس عثمان
مسلسل المؤسس عثمان _ أرشيفية

مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس.. شهد مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس أحداث مثيرة ومشوقة حيث تفاقم الصراع بين قبيلة الكايي والأعداء المتربصين بالدولة العثمانية وبطل مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس فتسأل الجمهور عن خطة عثمان السرية. 
تحيا مصر

خطة عثمان السرية

وعن مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس، فازداد بحث الجمهور عن خطة عثمان السرية التي سيضعها بطل مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس وهو عثمان بن ارطغرل الغازي وكيف سيتمكن بطل مسلسل المؤسس عثمان من التغلب على أعدائه حيث سيعمل المؤسس عثمان بن ارطغرل الغازي على قيادة قبيلته نحو الازدهار والتألق بعد سلسلة الفتوحات التي قادها الزعيم العثماني من خلال خطة عثمان السرية. 

قصة مسلسل المؤسس عثمان 

مسلسل المؤسس عثمان عمل درامي تركي، يتناول السيرة الذاتية لعثمان الأول مؤسس الدول العثمانية، استمرار الصراع بين السيد عثمان وجميع من حوله، من أجل وضع خريطة تأسيس الدولة العثمانية، وذلك من أجل الإيقاع بالأعداء المتواجدين، واستطاع صناع العمل طرح الأحداث التاريخية من خلال إطار درامي شيق.

أبطال مسلسل المؤسس عثمان 

مسلسل المؤسس عثمان من بطولة نخبة من نجوم تركية وهم: بوراك أوزجيفيت، يلدز جاغري عتيقسوي، أوزجه تورير، بوراك تشيليك، سرحات كيليتش، إركان أفجي، شاغري شنسوي، أمين غورسوي، فاتح أيها، يلدز جاغري عتيقسوي، يغيت أوشان، اتشيليا أوزجان، سيدا يلدز، مراد بونجاك، روزجار أكسوي، بيرك ارشير، توربال توكاييف، يوسف كوركماز، أيبارس كارتال، يمان شينار، طه باران، جيمرى دميرجان، بورتش كومبيدلى، دينيز حمزة أوغلو، ألميلا أولور، ميراي أكاي، بيجم شاغلا تاشكن، هاكان يوفكاسيجيل، وغيرهم من ضيوف الشرف، المسلسل من إخراج متين جوناي، وإنتاج محمد بوزداغ.

اقرأ أيضًا..

محمد صبحي ينعي وفاة ليلى صديق طليقة مدحت صالح: إنسانة رائعة

 ماجدة خير الله عن فيديو بيومي فؤاد: موقف مهين.. عليه العوض في الفن المصري 

بوراك أوزجيفيت بطل مسلسل المؤسس عثمان

جدير بالذكر أنه ولد الممثل التركي بوراك أوزجيفيت بطل مسلسل المؤسس عثمان في 24 ديسمبر 1984 في مدينة إسطنبول التركية، وتألق في مسلسل طائر النمنمة بشخصية عمر، ومسلسل الحب المستحيل مع الممثلة فهريه أفچن.

تابع موقع تحيا مصر علي