عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرار عاجل بشأن 6 دعاوى تتهم مرتضى منصور بالسب والقذف

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قررت محكمة جنح الإقتصادية تأجيل محاكمة مرتضى منصور في 6 دعاوى قضائية متهم فيهم بالسب والقذف، وذلك لجلسة 18 ديسمبر المقبل.

تحيا مصر

تأجيل محاكمة مرتضى منصور في 6 دعاوى

حيث كان محمود الخطيب وأعضاء بمجلس إدارة النادي الأهلي، وممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، وهاني العتال عضو نادي الزمالك اقاموا دعاوى قضائية ضد مرتضى منصور أمام المحكمة الإقتصادية تتهمه بالسب والقذف.

وكانت محكمة جنح العجوزة قررت تأجيل محاكمة مرتضى منصور في إتهامه بسب وقذف الإعلامي عمرو أديب وذلك لجلسة 18 نوفمبر، حيث اقام «أديب» دعوى قضائية ضد مرتضى منصور اتهمه فيها بالسب والقذف والإساءة له.

محاكمة مرتضى منصور 

وكانت المحكمة الإقتصادية في القاهرة، قررت تأجيل محاكمة مرتضى منصور في سب وقذف أحد أعضاء نادي الزمالك لجلسة 16 نوفمبر المقبل، كما قررت معاقبته بالحبس 6 أشهر لاتهامه بسب وقذف موظفة بالجهاز المركزي للمحاسبات اثناء التفتيش على النادي.

كما كانت محكمة القاهرة الإقتصادية، نظرت محاكمة مرتضى منصور في إتهامه بسب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وعضو الأهلي محمد سراج والإعلامي أحمد شوبير، والمستشار القانوني للنادي الأهلي محمد عثمان، وقررت تأجيل القضية.

حبس مرتضى منصور

وكانت قضت محكمة النقض، قضت في وقت سابق برفض الطعن المقدم من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على حكم حبسه وقررت تأييد الحكم الصادر، حيث كانت نيابة النقض قد أوصت في رأيها الاستشاري غير الملزم للمحكمة برفض الطعنين المقدمين من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على حكمي حبسه لمدة شهر وسنة مع إيقاف التنفيذ لاتهامه بسب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وكانت محكمة القاهرة الإقتصادية، قررت تأجيل محاكمة مرتضى منصور في ثلاثا قضايا، جنح مالية القاهرة مرفوعين من النيابة العامة بناء على شكوى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي ضد مرتضى منصور وهاني العتال لجلسة اليوم 6 نوفمبر.

وكانت المحكمة الإقتصادية رفضت طلب مرتضى منصور، برد هيئة المحكمة في محاكمته بقضيتين مقامتين من محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والذي اتهمه فيهم بالتعدي عليه بالقذف والسب كما تعمد إزعاجهما واساء استعمال أجهزة الإتصالات من خلال مداخلتين تليفزيونيتن.

تابع موقع تحيا مصر علي