عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيبيع ملابس قدام المحل بتاعي.. الداخلية تكشف تفاصيل مقتل بياع في القاهرة

المتهم
المتهم

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط مرتكب واقعة مقتل بائع متجول بالقاهرة، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة من إحدى المستشفيات بإستقبال (بائع متجول - مقيم بدائرة القسم) توفى متأثراً بإصابته بجروح قطعية متفرقة بالجسم إثر إدعاء مشاجرة. 

تحيا مصر

الداخلية تكشف تفاصيل مقتل بائع دار السلام

بالفحص وبإجراء التحريات تبين حدوث مشادة كلامية بين المتوفى و(مالك محل لبيع السجاد بدائرة القسم) بسبب قيام المجنى عليه ببيع ملابس أمام المحل ملك الأخير .. تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها الأخير بالتعدى عليه بالضرب بإستخدام سلاح أبيض "مطواة " .. نتج عن ذلك إصابته المنوه عنها والتى أودت بحياته. 

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبطه ، وبحوزته السلاح المستخدم ، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات.

الداخلية تضبط 3 قضايا تهريب بضائع

وفي سياق متصل واصل قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية جهوده خلال 24 ساعة فى مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها، إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التهريب من خلال إحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ.

حيث أسفرت جهود الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، ففى مجال مكافحة جرائم تهريب البضائع عبر المنافذ الجمركية تم ضبط (3) قضايا، وفى مجال مكافحة جرائم تهريب النقد تم ضبط (1) قضية.

الداخلية تضبط 3 قضايا تزوير وهجرة غير شرعية

كما نجحت أجهزة وزارة الداخلية فى مجال مكافحة جرائم تهريب وحيازة المواد والأقراص الدوائية المخدرة في ضبط (2) قضية، وفى مجال ضبط المخالفات المرورية في ضبط عدد (2016) مخالفة مرورية متنوعة، وفى مجال الأمن العام في ضبط عدد (34) قضية، وفى مجال تنفيذ الأحكام في تنفيذ عدد (214) حكم قضائى متنوع.

وتمكنت أجهزة وزارة الداخلية فى مجال مكافحة جرائم الهجرة غير الشرعية وتزوير المستندات من ضبط عدد (3) قضايا متنوعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية..وجارى مواصلة الحملات الأمنية على جميع منافذ الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية عليها.

تابع موقع تحيا مصر علي