عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير هشام: عمر كمال عبدالواحد أهلاوي لمدة 3 مواسم ونصف

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن عمر كمال عبدالواحد لاعب مودرن فيوتشر، أصبح أهلاوي بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

عمر كمال عبد الواحد يوقع على عقود انتقاله للأهلي 

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "هناك اتفاق بين الناديين تم على انتقال اللاعب في يناير المقبل حسب رغبة عبدالواحد، وبعد رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني في ضمه".

وأضاف أمير هشام: "كل الإجراءات تمت واللاعب وافق على التوقيع، وجاء ذلك بعد عودة محمود الخطيب من رحلته إلى دبي، وتم اتخاذ الخطوات الرسمية لحسم الصفقة، واللاعب سوف يوقع لمدة 3 مواسم ونصف".

الأهلي يسعى للتعاقد مع فتوح

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي لـ "تحيا مصر"، أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ولجنة التخطيط وضعوا خطة جديدة لتخفيض أعمال اللاعبون الجدد في الصفقات الوارد إبرامها خلال الفترة المقبلة، وذلك بسبب تواجد عدد كبير من اللاعبين قد تخطوا عمر الثلاثون عاما.

وأضاف المصدر، أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي قررت ضرورة التعاقد مع لاعبين صغار السن، وعدم المخاطرة مع لاعبين كبار مثل الفرنسي أنتوني موديست، وذلك من أجل مواصلة المنافسة على البطولات خلال السنوات المقبلة بفريق كامل لا ينوي التجديد فيه كل عامين أو ثلاث.

وشدد المصدر، أن الفريق يضم لاعبون قد تخطوا حاجز الثلاثون عاما، مثل محمود متولي وعمرو السولية وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وعلي معلول إضافة إلى الصفقة الجديدة أنتوني موديست والذي لا ينال إعجاب الكثير داخل القلعة الحمراء.

وأكمل، أن الأهلي يسعى للتعاقد مع اللاعب أحمد فتوح صاحب الـ 25 عاما، من أجل تدعيم مركز الظهير الأيسر بناء على طلبات المدير الفني مارسيل كولر، مؤكدًا إنه لاعب دولي وخاض الكثير من المباريات الإفريقية مع نادي الزمالك في السنوات الماضية.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة من العيار الثقيل أمام فريق سيراميكا كليوباترا، في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الرابعة عصر الأربعاء المقبل الموافق 8 من نوفمبر الجاري، على استاد المقاولون العرب.

تابع موقع تحيا مصر علي