عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كندة علوش: دعم المنتج المصري أمر عظيم في كافة القطاعات الأكل والشرب والمنظفات والأدوية والملابس

كندة علوش
كندة علوش

حرصت الفنانة كندة علوش على توضيح رأيها في مقاطعة المنتجات الأجنبية ودعم المنتجات المحلية، مشيرة إلى أن دعم المنتج المصري من الأشياء العظيمة التي رأيتها في ظل الأزمة الحالية.

تحيا مصر

كندة علوش تؤيد دعم المنتج المصري

وكتبت كندة علوش عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “إكس”: بعيد عن الخلاف بين أنصار المقاطعة وعدم المقاطعة والناس الي شايفاه خيار مثالي وعقاب اقتصادي للكيان المجرم وداعميه وبين الي شايفين ان بالمقاطعة قطع أرزاق للعمالة المحلية لدى هذه العلامات التجارية أنا بشوف ان دعم المنتج المصري أمر عظيم في كافة القطاعات الأكل والشرب والمنظفات والأدوية والملابس.

كندة علوش: الأطفال بتموت لازم نتوحد كلنا

وفي منشور أخر طالبت كندة علوش التوحيد بين العرب لإنقاذ أطفال فلسطين من يد الكيان الصهيوني، خاصة بعد جرائمه المروعة ضد الأطفال والتي بدأت تغضب العالم، حيث كتبت “علوش” عبر حسابها بـ إكس: لاشيء مهم سوى دم الأطفال.. اليوم انتشرت صور لأطفال محروقة بسبب استخدام الفوسفور الأبيض.. الأطفال عم تموت بعدد الدقائق ويقال ان القادم أصعب كابوس دخلنا جميعاً ومش باينله آخر فلنوحد الهم على الأقل أنا سورية مصرية فلسطينية عربية بتمنى العرب يوحدوا الصوت وينبذوا الخلاف.

وسبق وكتبت كندة علوش أيضًا، متحدثة عن أطفال غزة وما يحدث بهم وسقوط العديد من الشهداء منهم  بسبب إسرائيل: ليت الاطفال لا يموتون، ليتهم يرفعون إلى السماء ريثما تنتهي الحرب ثم يعودون إلى منازلهم آمنين وحين يسألهم الأهل أين كنتم يقولون فرحين كنا نلعب مع النجوم.

أخر أعمال كندة علوش

يذكر، أن أخر أعمال كندة علوش مشاركتها في بطولة فيلم نزوح والذي تم عرضه ضمن مهرجان فينسيا السينمائي الدولي وحصد بها على جائزتين جائزة الجمهور، وجائزة لانترنا ماجيكا، ويشارك في بطولة الفيلم أيضا كلا من سامر المصري، هالة زين، نزار العاني، دارينا الجندي، وغيرهم، والفيلم من تأليف وإخراج سؤدد كعدان، وتدور أحداثه في في دولة سوريا ويتناول فترة القصف والتشرد الذي عانى منه عدد كبير من السوريين من خلال قصة أسرة تشرد بسبب القصف ويرفض الزوج الرحيل لكي لا يكون لاجئ،

تابع موقع تحيا مصر علي