عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سهير جودة: بيومي فؤاد عمل مزايدة مش في محلها

سهير جودة
سهير جودة

حرصت الإعلامية سهير جودة التعليق على أزمة الفنان بيومي فؤاد مع تصريحاته المثيرة للجدل وذلك خلال برنامجها الشهير “الستات”، والمذاع على شاشة قناة النهار، مشيرة إلى ما فعله بيومي فؤاد مزايدة ردت له بمزايدة أكبر.

تحيا مصر

سهير جودة لـ بيومي فؤاد: مينفعش أخويا يكون عند ميت وأعمل فرح

وقالت سهير جودة خلال البرنامج: من أهم الدروس التي نتعلهما من تجربة صمود الشعب الفلسطيني محاولتهم إيجاد لحظة يتجمعوا فيها ويشعروا بالاطمئنان، لكن هذا لا يعني إن أخويا يكون عنده ميت وأروح أعمل فرح.

وتابعت: الفنان بيومي فؤاد عمل مزايدة مش في محلها ولا مكانها فارتدت إليه بمزايدة أكبر، ثم انشغلنا بالمزايدات، وكأننا نبحث عن أي شيء نخرج فيه شعورنا بالعجز والقهر، لكن لازم ننتبه ونخرج نفسنا والشعب السعودي من الموضوع حتى لا تنقلب إلى حرب كلامية بيننا".

سهير جودة لـ بيومي فؤاد: ما يقدم في السعودية ليس فن

واختتمت: "عايز تقاطع وشايف موقف بيومي فؤاد غير إنساني، ومنطقه ومزايدته مرفوضة قاطع، خاصة إنه يعلم إن ما يقدمونه هناك ليس بفن، لكن لا نزايد على بعض ونعملها خناقة بين شعبين".

وكانت تصريحات بيومي فؤاد التي أثارت الجدل في الساعات القليلة الماضية هي لومه لـ محمد سلام على اعتذاره عن مسرحية “زاوج اصطناعي”، حيث قال في فيديو بنهاية عرض المسرحية في موسم الرياض: من حقك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك تغلط في فنك، احنا مش بنيجي عشان نضحك حضراتكم، احنا بنقدم فننا، أنتو بتحترمونا واحنا بنحترمكم جدا، شيء عظيم أن الفنان يبقى ليه جمهور في كل الدول، شيء عظيم أني أتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية، وهي تعلم أن أنا مصري، أنا بشرف بلدي، كنت بحاول أخفف عن الراجل اللي أنقذ موقف وكان قدها اسمه محمد أنور، أنا فنان مصري وليا الشرف، جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف، كتر خيركم، احنا بنتعب وبنشقى عشان نقدم فن، مش عشان نيجي نضحك.

نجوم الفن يهاجموا بيومي فؤاد

وهاجم بيومي فؤاد عدد كبير من نجم الفن والإعلام من بينهم المخرجة كاملة أبو ذكرى، والسيناريست عبد الرحيم كمال، والإعلامية ريهام سعيد، والإعلامية دعاء صلاح وغيرهم من المشاهير.

تابع موقع تحيا مصر علي