عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

باتشيكو: سعيد بشراكة بيراميدز مع بنفيكا.. والتعاون سيكون له مردودًا كبيرًا

باتشيكو
باتشيكو

أكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، أن سعيد جدًا بالشراكة التي حدثت بين ناديه بيراميدز وبين نادي بنفيكا البرتغالي. 

تصريحات باتشيكو بعد شراكة بيراميدز وبنفيكا 

وقال باتشيكو خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن الشراكة: «سعيد بالشراكة بين بيراميدز وفريق نادي بنفيكا لأنني برتغالي وسعيد بشراكة مع فريق كبير بحجم بنفيكا الذي أعشقه منذ الصغر وهو واحد من أهم أندية قارة أوروبا». 

وأضاف باتشيكو: «بنفيكا نادي مشهور جدا وصاحب تاريخ كبير في قارة أوروبا والعالم وأرحب بوجودهم في نادي بيراميدز وفي القاهرة، وسعيد بتلك الشراكة وبأن نعمل سويا». 

وأتم باتشيكو: «بيراميدز أحد الأندية التي ولد عملاقا في كرة القدم المصرية والأفريقية، والتعاون بين بيراميدز وبنفيكا سيكون له مردودا كبيرا خلال السنوات المقبلة في سبل تطوير قطاعات الناشئين».

وشهد المؤتمر حضور المهندس ممدوح عيد رئيس النادي، ويرافقه المدير الفني البرتغالي للفريق الأول جايمي باتشيكو، وبعض نجوم الفريق الأول لكرة القدم.

ومثل نادي بيراميدز في المؤتمر الصحفي، الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي والمهندس عمر مدحت المدير التجاري والكابتن معتصم سالم مدير قطاع الناشئين، كما يمثل نادي بنفيكا في المؤتمر النجم البرتغالي السابق سيماو سابروسا مدير العلاقات الدولية بالنادي، وميجيل رييس منسق عمليات التوسع، وديفيد جوميز مسئول التطوير لقطاعات الناشئين.

سيد مصطفى يكشف عروض وليد أزارو 

قال سيد مصطفى وكيل المغربي وليد أزارو لاعب عجمان الإماراتي أن المغربي وليد أزارو يقدم مستويات مميزة فى الدورى الإماراتى، وهناك أكثر من نادٍ مهتم بالتعاقد مع المغربي فى الفترة المقبلة.

وأكد سيد مصطفى أن وليد أزارو عقده ينتهى مع عجمان الإماراتي فى نهاية الموسم ويحق له التوقيع مع أى نادٍ فى يناير المقبل.

وأضاف وكيل أزارو: "هناك أكثر من نادٍ تحدث مع وليد أزارو من مصر وخارج مصر، وهناك استفسارات حول أزارو ولكنها ليست رسمية من جانب بيراميدز".

وتابع: "كل شىء وارد بخصوص وليد أزارو فى الدورى المصرى، ولكن الأهلى له أولوية فى مصر".

تابع موقع تحيا مصر علي