عاجل
الثلاثاء 05 مارس 2024 الموافق 24 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني سعيد: شراكة بيراميدز وبنفيكا سيكون لها عائدًا كبيرًا على الكرة المصرية

هاني سعيد
هاني سعيد

أكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أن فريق بيراميدز يفخر بالشراكة مع نادي بنفيكا البرتغالي، وأن هذه الشراكة سيكون لها عائدًا كبيرًا على كرة القدم المصرية خلال السنوات المقبلة. 

تصريحات هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز 

وقال هاني سعيد خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن الشراكة: «نفخر بالشراكة مع نادي بنفيكا البرتغالي الذي كانت لنا زيارة له في الفترة الماضية، وشاهدنا بأعيننا الاحترافية الشديدة التي يتعامل بها والتطوير العلمي المستمر لقطاعات الناشئين وحتى مستويات المحترفين والكبار، ونحن بالفعل سعداء بتلك الشراكة التي سيكون لها عائدا كبيرا على نادي بيراميدز وكرة القدم المصرية خلال السنوات المقبلة».

وأضاف: «بنفيكا أحد أهم الأندية التي تعتبر لها تاريخ كبير في البرتغال وأوروبا التي أظهرت عشرات النجوم ولها تاريخ على مستوى قطاعات الناشئين وهو مصدر المواهب في القارة العجوز والتعاون مع بيراميدز سيكون له إضافة كييرة في هذا الشأن وسعداء بتلك الشراكة».

وأتم: «الاهتمام بالناشئين هو أحد أهم خطوات إظهار مواهب على أعلى مستوى في السنوات المقبلة وبيراميدز يهتم بهذا القطاع وخلال سنوات قليلة أظهر عددا كبيرا من النجوم الشباب وهناك خطة عملية مدروسة واحترافية يسعى النادي لتطبيقها بالتعاون مع بنفيكا خلال السنوات المقبلة».

تصريحات باتشيكو بعد شراكة بيراميدز وبنفيكا 

وقال باتشيكو خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن الشراكة: «سعيد بالشراكة بين بيراميدز وفريق نادي بنفيكا لأنني برتغالي وسعيد بشراكة مع فريق كبير بحجم بنفيكا الذي أعشقه منذ الصغر وهو واحد من أهم أندية قارة أوروبا».

وأضاف باتشيكو: «بنفيكا نادي مشهور جدا وصاحب تاريخ كبير في قارة أوروبا والعالم وأرحب بوجودهم في نادي بيراميدز وفي القاهرة، وسعيد بتلك الشراكة وبأن نعمل سويا».

وأتم باتشيكو: «بيراميدز أحد الأندية التي ولد عملاقا في كرة القدم المصرية والأفريقية، والتعاون بين بيراميدز وبنفيكا سيكون له مردودا كبيرا خلال السنوات المقبلة في سبل تطوير قطاعات الناشئين».

وشهد المؤتمر حضور المهندس ممدوح عيد رئيس النادي، ويرافقه المدير الفني البرتغالي للفريق الأول جايمي باتشيكو، وبعض نجوم الفريق الأول لكرة القدم.

ومثل نادي بيراميدز في المؤتمر الصحفي، الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي والمهندس عمر مدحت المدير التجاري والكابتن معتصم سالم مدير قطاع الناشئين، كما يمثل نادي بنفيكا في المؤتمر النجم البرتغالي السابق سيماو سابروسا مدير العلاقات الدولية بالنادي، وميجيل رييس منسق عمليات التوسع، وديفيد جوميز مسئول التطوير لقطاعات الناشئين.

تابع موقع تحيا مصر علي