عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

راحت تعمله الشاي جاب أجلها.. عامل يقتل عمته وزوجها في الاسكندرية

جثة سيدة - أرشيفية
جثة سيدة - أرشيفية

قصة عامل الاسكندرية الذي سطر نهاية حزينة لـ عمته وزوجها في محرم بك بالإسكندرية، إلا أن محكمة جنايات الاسكندرية قضت بمعاقبته بالإعدام شنقا عما أسند إليه من إتهامات القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد المقترن بالسرقة.

تحيا مصر

تفاصيل مقتل ربة منزل وزوجها بالاسكندرية

بداية قصة عامل الاسكندرية كانت إخطارا ورد للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الاسكندرية، بورود بلاغا أفاد العثور على جثتي سيدة وزوجها داخل شقتهما بمنطقة محرم بك، وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن الاسكندرية إلى موقع البلاغ لكشف ملابسات الواقعة، حيث تبين العثور على جثة ن ح ربة منزل، وزوجها ع أ داخل شقتهما يرتدوا كامل ملابسهم وبهم إصابات متفرقة.

المعاينة والتحريات التي اجرتها أجهزة أمن الاسكندرية كشفت عدم وجود ثمة بعثرة في محتويات الشقة كما تبين سلامة الأبواب والنوافذ، وشكلت أجهزة أمن الاسكندرية فريق بحث لكشف الملابسات توصلت جهوده بالتنسيق مع الأمن العام إلى أن وراء ارتكاب الواقعة ابن شقيق المجني عليها.

التحريات: ابن شقيق المجني عليها وراء الجريمة

وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة أمن الاسكندرية القبض على المتهم، وشرحت التحريات الأمنية أن المتهم حضر إلى عمته لزيارتها، وسمحت له بالدخول وحال استضافتها له توجهت إلى المطبخ لإعداد الشاي له، واستغل المتهم هذه الفرصة ودلف إلى غرفة النوم المجاورة إلى المطبخ وتحصل على حافظة نقود عمته.

وتبين من التحريات، أنه لحظة سرقة المحفظة كانت المجني عليها خارجة من المطبخ فشاهدت المتهم وهو يقوم بسرقتها وحاولت الاستغاثة وتوجهت إلى باب الشقة للإستغاثة بالجيران إلا أنه لحق بها وتحصل على عصا قام بضربها بها على رأسها مرتين مما نتج عنه سقوطها أرضا ووفاتها في الحال.

الأمن يكشف ملابسات جريمة الاسكندرية

وكشفت تحريات أجهزة أمن الاسكندرية، أنه في هذا التوقيت كان المجني عليه الثاني يخرج من غرفة لاستبيان ما يحدث فقام المتهم بدفعه على السرير وامسك بحبل تصادف وجوده ووضعه على رقبته وقام بخنقه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، ثم خرج إلى عمته وقام بخنقها بذات الحبل قاصدا إزهاق روحها، وما أن تأكد من وفاتها حتى سرق مشغولاتها الذهبية وهاتفها المحمول وتركهم وفر هاربا.

تابع موقع تحيا مصر علي