عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رابط تقديم معهد معاوني الأمن 2024.. تفاصيل

رابط تقديم معهد معاوني
رابط تقديم معهد معاوني الأمن 2024

رابط تقديم معهد معاوني الأمن 2024.. والذي يبحث عنه الكثير من الشباب والفتيات عبر محرك البحث العالمي جوجل، وذلك للالتحاق بـ معهد معاوني الأمن 2024.

تحيا مصر

رابط تقديم معهد معاوني الأمن 2024

وأتاحت وزارة الداخلية رابط تقديم معهد معاوني الأمن 2024، وذلك بعد قبول دفعة جديدة من الراغبين في الالتحاق بمعهد معاوني الأمن 2024، حيث يتم التسجيل عبر الرابط من هنا، واستكمال الخطوات بعد إدخال بطاقة الرقم القومي ورقم الهاتف المحمول.

حيث أعلنت وزارة الداخلية عن فتح باب القبول للتقديم للالتحاق في معاهد معاوني الأمن، وذلك من خلال رابط تقديم معهد معاوني الأمن 2024 عن طريق الضغط على الرابط من هنا، ثم تسجيل الدخول على موقع وزارة الداخلية للحصول على خدمات معاهد معاوني الأمن.

رابط تقديم معهد معاوني الأمن 2024

لينك تقديم معهد معاون شرطة 2024

وللدخول إلى رابط تقديم معهد معاوني الأمن 2024، يتم الضغط على دليل الخدمات أعلى يمين صفحة موقع وزارة الداخلية، ثم النزول بهاية الصفحة والضغط على خدمات معاوني الأمن، ثم إدخال أرقام بطاقة الرقم القومي ومن ثم إدخال رقم الهاتف وتسجيل الدخول، ثم استكمال الإجراءات للتقديم في معهد معاوني الأمن 2024.

حيث أعلنت وزارة الداخلية عن فتح باب القبول للراغبين في التقدم لاجتياز اختبارات القبول بمعاهد معاوني الأمن 2024، من الذين يجتازون الاختبارات المقررة، وتنطبق عليهم الشروط العامة، وذلك من تاريخ السبت 4 نوفمبر وتستمر حتى يوم الخميس 7 ديسمبر.

معهد معاوني الأمن 2024

شروط الالتحاق بمعهد معاوني الأمن 2024

واشارت وزارة الداخلية أن التقديم سيكون من خلال رابط تقديم معهد معاوني الأمن 2024، على أن تبدأ اختبارات القبول يوم 11 نوفمبر الجاري، بمقار معاهد التدريب الشرطية التابعة لقطاع التدريب، وهي معهد معاوني الأمن طرة، ومعهد معاوني الأمن البحيرة، ومعهد تأهيل الأفراد سوهاج، ومعهد معاوني الأمن 6 أكتوبر.

وشرحت وزارة الداخلية المميزات الممنوحة للمتقدمين إلى رابط تقديم معهد معاوني الأمن 2024، الراغبين بالإلتحاق بالمعاهد حيث تتضمن تحمل نفقات التعليم والتدريب والإعاشة وقيمة ملابس التدريب، ويتحصل الطالب على مكافأة شهرية طيلة فترة الدراسة، ويحق لهم الاستفادة من النظام العلاجي المجاني، ويمنح الأوائل جوائز مادية ومعنوية.

وعن الشروط العامة التي يجب توفرها قبل التسجيل في رابط تقديم معهد معاوني الأمن 2024، أن يكون المتقدم مصري الجنسية من ابوين مصريين، وألا يكون متزوجا أو سبق له الزواج، وألا يكون مجندا بالقوات المسلحة أو ملحقا بالخدمة في الشرطة، وألا يقل السن عن 19 سنة بالنسبة للذكور و25 عاما بالنسبة للإناث، وأن يكون المتقدم حاصل على الشهادة الإعدادية أو ما يعادلها وأن يكون محمود السيرة وحسن السمعة.

تابع موقع تحيا مصر علي