عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعتذار محمد صبحي ومصطفى الزناري لإدارة الزمالك بعد خضوعهم للتحقيق

محمد صبحي ومصطفى
محمد صبحي ومصطفى الزناري

تقدم محمد صبحي ومصطفى الزناري لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، اعتذار رسمي إلى مجلس إدارة النادي وجماهير الفارس الأبيض، لما بدر منهم قبل مواجهة الفريق الأخيرة أمام زد في بطولة الدوري المصري. 

اعتذار محمد صبحي ومصطفى الزناري لإدارة وجماهير الزمالك 

وعلم تحيا مصر أن محمد صبحي ومصطفى الزناري لاعبي الفريق تواجدا اليوم في مقر نادي الزمالك بميت عقبة، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، وتوجها لمكتب الشئون القانونية من أجل الخضوع للتحقيق الذي استمر لمدة 5 ساعات. 

واعترف محمد صبحي ومصطفى الزناري بتركهم لمعسكر الفريق قبل مواجهة زد بساعات قليلة، وقدموا اعتذار لمجلس إدارة النادي بالإضافة إلى موافقتهما على أي عقوبة صدرت ضدهم، لافتين أنهم تحت إدارة النادي في أي وقت. 

وغادر الثنائي مقر نادي الزمالك بعد انتهاء التحقيق، في ظل غياب أحمد فتوح عن المثول للتحقيق. 

معتمد جمال يعقد جلسة مطولة مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة بيراميدز 

عقد معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

شهدت الجلسة حديث بين القائم بأعمال المدير الفني واللاعبين، حول مواجهة الزمالك المقبلة أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر.

وأكد معتمد جمال في جلسته مع اللاعبين قبل انطلاق المران على أهمية المرحلة الحالية، وضرورة الفوز على بيراميدز ومواصلة المنافسة على لقب الكأس لإسعاد الجماهير البيضاء.

مدحت عبد الهادي يعلن رحيله عن نادي الزمالك 

أعلن مدحت عبد الهادي المدرب العام بالفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، رحيله عن الجهاز الفني للفريق، بعد الخسارة في المباراة الماضية أمام زد والتي انتهت لصالح الفريق الصاعد حديثًا بهدفين مقابل هدف وحيد.

وخسر نادي الزمالك من فريق زد بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي يوم الجمعة الماضية، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز .

وقال مدحت عبد الهادي في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «قدمت استقالتي للكابتن حسين السيد المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، بعد الخسارة أمام زد من يوم الجمعة الماضية، لم يبلغني أحد برحيلي وهي ليست إقالة، بل أنا من قمت بتقديم استقالتي واعتذرت عن استكمال المهمة مع الفريق».

وأضاف مدحت عبد الهادي: «لا أعلم أي شئ عن رحيل أوسوريو من عدمه وأتمنى التوفيق للفريق في المرحلة المقبلة».

تابع موقع تحيا مصر علي