عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد الفيشاوي: فيلم سيستم فكرته جت من أفلام أجنبية.. وبحضر أغنية جديدة مع نور عبد السلام

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

كشف الفنان أحمد الفيشاوي عن تفاصيل فيلمه الجديد سيستم، الذي من المقرر طرحه قريبًا في دور العرض، وذلك خلال لقاء له ببرنامج عرب وود.

تحيا مصر

تفاصيل فيلم سيستم

وقال أحمد الفيشاوي: سيستم هو فيلم كوميدي رومانسي، فكرته جات من فيلمين أجنبي، ودي اتعملت كتير، فكرة البطل اللي مش عارف يتعامل مع الستات، وفيه صديق البطل اللي بيعلمه.

وعن أحدث أغانيه قال: فيه أغنية بحضرها، بنتجها وبخرجها مع نور عبد السلام اللي غنت أغاني لؤلؤ، وهي بنت شاطرة وصوتها جميل، وهتبقى قصة عاطفية معمولة بشكل لايت.

أحمد الفيشاوي ونسرين طافش

وسبق وأن شارك الفنان أحمد الفيشاوي الجمهور والمتابعين مجموعة صور جديدة من كواليس فيلم السيستم، الذي من المنتظر طرحه قريبًا في السينمات، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهر أحمد الفيشاوي في الصور رفقة الفنانة نسرين طافش بشكل رومانسي، وعاطفي، وعلق الفيشاوي على الصور قائلًا: "التصوير مع الجميلة من الداخل والخارج نسرين طافش، فيلم السيستم، تأليف أحمد مصطفى، تصوير هيثم ناصر، أول فيلم للمخرج أحمد البنداري"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تفاصيل كليب سيما

وعلى صعيد أخر، طرح اليوم النجم أحمد الفيشاوي، فيديو كليب جديد بعنوان "سيما" مع مطربة الراب الشهيرة "دارين" حيث يعتبر التعاون الأول بين أحمد الفيشاوي ودارين.

ويحاكي الفيديو كليب حوال الدنيا التي تشبه السينما، وقامه بتصويره بالكاميرا بالقاهرة، واعتمد في إخراجه للكليب على الإضاءة الطبيعية بدون استخدام معدات كبيرة، وتعبتر تجربة الإخراج ليست الأولى لفيشاوي، حيث أخراج العديد من أعماله أخرها " سوري ماما"، "والقرد بيتكلم".

ويعتبر كليب "سيما 2”، هو تعاون بين مطربة الراب الشابة دارين، في فيشاوي وذلك بعد طرح دارين "سيما"، ولكن سيما 2 برؤية مختلفة وتظهر دارين خلال الكليب بشخصية حبيبة الفيشاوي وتتوالى الأحداث بعدها.

من ناحية أخرى، كان قد أثار الفنان أحمد الفيشاوي الجدل في شهر رمضان بعد ظهوره أكثر من مرة على سجادة الصلاة بالوشم والحلقة، داعيا الله أن يقبل توبه.

تابع موقع تحيا مصر علي