عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد الفيشاوي يعلن عن انضمام الإعلامية راندا جبر لـ فيلم السيستم

أحمد الفيشاوي والإعلامية
أحمد الفيشاوي والإعلامية راندا جبر_ أرشيفية

أعلن الفنان أحمد الفيشاوي عن انضمام الإعلامية راندا جبر لأسرة فيلم السيستم، وقد نشر صور له برفقتها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقال: "انضمت الإعلامية الجميلة راندا جبر لنجوم فيلم السيستم .. شرفتينا".

تحيا مصر

تفاصيل فيلم السيستم

يواصل أبطال فيلم السيستم تصوير مشاهدهم استعدادًا لعرضه، وقد كشف أحمد الفيشاوي عن كواليس جمعته بالفنانة نسرين طافش في مشهد رومانسي تفاعل معه الجمهور من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وعلق أحمد الفيشاوي عليه قائلًا: "التصوير مع الجميلة من الداخل والخارج نسرين طافش، فيلم السيستم، تأليف أحمد مصطفى، تصوير هيثم ناصر، أول فيلم للمخرج أحمد البنداري"، يشارك في بطولة فيلم السيستم بجانب أحمد الفيشاوي ونسرين طافش، كل من طارق لطفي، بسنت شوقي وغيرهم، ومن المقرر أن يشارك محمد علي رزق كضيف شرف في فيلم السيستم.

أحمد الفيشاوي ينتهي من عادل مش عادل

ومن جانبه، أعلن أحمد الفيشاوي مؤخرًا أنه قد انتهى من تصوير باقي مشاهده في فيلم عادل مش عادل، استعدادًا لطرحه بدور السينما المصرية خلال الفترة المقبلة، وشاركه البطولة كل من شيري عادل، محمود البزاوي، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، مصطفى أبو سريع، تأليف أدهم سعيد وحسام كمال، ومن إخراج أحمد يسري.

وتدور أحداث فيلم عادل مش عادل حول المحامي عادل الذي يتورط في العديد من المشاكل ويمر بأزمات كثيرة، ومع تصاعد الأحداث يحاول عادل أن يجد حلًا لمشاكله وتقع أحداث كوميدية.

اقرأ أيضًا: تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان .. بعد تصدره التريند

اقرأ أيضًا: نادين نجيم: هعتزل لما أبقى في قمة نجاحي.. وخطيبي بعتبره قوتي

آخر أعمال أحمد الفيشاوي

والجدير بالذكر، أن أحمد الفيشاوي قد انتهى أيضًا من فيلم ورد وريحان وينتظر طرحه في دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداث الفيلم حول شخصية زين التي يقدمها أحمد الفيشاوي وهو شخص مريض نفسي يعاني من الاضطرابات النفسية، يكره الكذب بسبب من حوله ويرسل لهم رسائل ليخبرهم أن الكذب له عقاب وممنوع في حياته الكذب عمومًا، ويشارك في بطولة فيلم ورد وريحان بجانبه كل من رانيا يوسف، أسما سليمان، نانسي صلاح، عمرو عبدالعزيز، نبيل عيسى، وغيرهم، تأليف محمد أشرف، ومن إخراج محمد نبيل صابر.    

تابع موقع تحيا مصر علي