عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميلان يسعى للانتقام من باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

تحيا مصر

يحل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفًا ثقيلًا على نظيره أي سي ميلان الإيطالي في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتواجد الفريقان في المجموعة السادسة من مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تعتبر "مجموعة الموت" نظرًا للفرق المتواجدة وهم: باريس سان جيرمان، ونيوكاسل الإنجليزي، وبروسيا دورتموند الألماني، وميلان الإيطالي.

ويتصدر فريق باريس سان جيرمان جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، ويأتي فريق بروسيا دورتموند في المركز الثالث بفارق الأهداف عن نيوكاسل يونايتد وكلاهما يمتلكان 4 نقاط، ويتذيل ترتيب المجموعة ميلان بنقطتين فقط.

موعد مباراة ميلان وباريس سان جيرمان

ومن المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء بين ميلان وباريس سان جيرمان في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، حيث تقام المباراة على ستاد "سان سيرو" معقل الفريق الإيطالي، وذلك في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسوف تذاع أحداث اللقاء عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، باعتبارها الحاصلة على حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ميلان ضد باريس سان جيرمان

ويسعى فريق ميلان بقيادة المدير الفني ستيفانو بيولي للثأر من غريمه باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها المباراة الماضية بثلاثة أهداف دون رد وذلك على ستاد "حديقة الأمراء" في العاصمة باريس، حيث تكون مباراة اليوم بمثابة رد اعتبار للفريق الإيطالي.

ويستغل فريق ميلان عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز الأول له في دور المجموعات، بعدما حقق التعادل في مباراتين أمام بروسيا دورتموند ونيوكاسل يونايتد، ثم الهزيمة الأخيرة أمام العملاق الفرنسي.

وفي الجهة الأخرى، يأمل فريق باريس سان جيرمان بقيادة المدير الفني الإسباني لويس إنريكي في الخروج من جحيم "سان سيرو" بالتعادل أقل شيء، أو خطف الثلاث نقاط لضمان صدارة جدول المجموعة، والاقتراب خطوة نحو التأهل لدور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

تاريخ مواجهات ميلان ضد باريس سان جيرمان

وقد التقى فريقا ميلان أمام باريس سان جيرمان في 5 مباريات قبل مباراة اليوم، استطاع الفريق الفرنسي تحقيق الفوز في 3 مباريات، مقابل انتصارين لفريق ميلان، حيث نجح البي إس سي جي تسجيل 5 أهداف مقابل 5 لصالح للروسونيري.

تابع موقع تحيا مصر علي