عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لسه بفرح بنجاحه| ليلى صديق.. كيف دعمت مدحت صالح وما آخر رسائلها؟

ليلى صديق_ صورة أرشيفية
ليلى صديق_ صورة أرشيفية

ليلي صديق.. عاش الوسط الفني صدمة كبير برحيل الكاتبة ليلى صديق ابنة الضابط الراحل يوسف صديق أحد أبطال ثورة 23 يوليو 1952 وطليقة الفنان مدحت صالح، وقد توفيت ليلى صديق صباح أمس الإثنين، بعد صراع ليلى صديق مع المرض وتدهور الحالة الصحية لـ ليلى صديق في الفترة الأخيرة.

تحيا مصر

كيف دعمت ليلى صديق طليقها مدحت صالح؟

ليلى صديق.. كانت مصدر الدعم لـ مدحت صالح طوال مشواره الفنين وعلى الرغم من انفصال ليلى صديق عن مدحت صالح، إلا أن ليلى صديق استطاعت أن تحافظ على علاقة الصداقة بينهما حتى تتمكن من مساندته ودعمه كما كانت تفعل ليلى صديق أثناء زواجهما، كما كانت ليلى صديق تحرص على حضور جميع حفلات مدحت صالح دعمًا من ليلى صديق.

وقالت ليلى صديق في إحدى المرات عن علاقتها بـ مدحت صالح بعد الانفصال وعن دعمها: "لسه بفرح بنجاحه زي أول مرة سمعته فيها غلاوة مدحت من غلاوة ولاده أبو هانيا وأدهم"، وكان آخر ظهور لـ ليلى صديق مع مدحت صالح في مهرجان القلعة محكى القلعة الـ 30.

آخررسائل ليلى صديق

ومن جانبها، عانت ليلى صديق من مشاكل صحية حيث صارعت ليلى صديق المرض لفترة طويلة جدًا، وكان آخر أيام لـ ليلى صديق في المستشفى بشكل مستمر، وكانت آخر رسالة لـ ليلى صديق من خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وعبرت ليلى صديق فيه عن معاناتها من المرض وخوف ابنتها هانيا عليها، حيث قال ليلى صديق: "عيانة أوي، وبنتي بتقولي أوعي تموتي، وتسودي عيشتي".

اقرأ أيضًا: انقلب السحر على الساحر.. بيومي فؤاد يضع محمد أنور في ورطة بعد تصريحاته

اقرأ أيضًا: تامر حسني: طنين الأذن زاد عند ناس كتير بسبب الأحداث الحالية

موعد عزاء ليلى صديق

والجدير بالذكر، أن أسرة ليلى صديق تتقبل العزاء غدًا الأربعاء الموافق 8 نوفمبر عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، وتم تشييع جثمان ليلى صديق صباح أمس الإثنين بحضور طليقها مدحت صالح، الموسيقار عمرو سليم، الفنان سامح الصريطي.

تابع موقع تحيا مصر علي