عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس مصر

الزمالك
الزمالك

موعد مباراة الزمالك وبيراميدزفى كأس مصر.. يبحث ملايين المشاهدين عن موعد مباراة الزمالك وبيراميدز، وذلك بعد ارتفاع أسهم البحث عن موعد مباراة الزمالك وبيراميدز، عبر شبكات البحث العنكبوتية “ جوجل”، والتي تجمع بينهما ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر.

تحيا مصر 

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز 

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز، سيكون في تمام السابعة مساء غد الأربعاء الموافق 8 من نوفمبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي. 

ويأمل نادي الزمالك، الذي يعيش حالة من عدم الاستقرار الفني بعد رحيل مدربه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل لنهائي الكأس، وضرب موعدًا أمام النادي الأهلي، في المباراة النهائية. 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز 

كما يزداد البحث عن موعد مباراة الزمالك وبيراميدز، يبحث الجمهور عن القنوات الناقلة لتلك المباراة: 

تُنقل مباراة الزمالك وبيراميدز، عبر فضائية أون تايم سبورتس، باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات المحلية. 

ويدخل الزمالك، هذه المباراة بعد إخفاق في الدوري أمام كلًا من إنبي وزد، وتلى ذلك توجيه الشكر للجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، والاعتماد على خدمات معتمد جمال بشكل مؤقت، لحين التعاقد مع مدير فني جديد.

مباراة الزمالك المقبلة 

وكما ذكرت فى مباراة الزمالك المقبلة أمام بيراميدز في كأس مصر، تأتي بعد خسارة مؤلمة للفارس الأبيض أمام فريق زد، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي. 

وأصبح يحتل الزمالك المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط بعد مرور 6 جولات، جمعهم من خلال الفوز في مواجهتين، تعادل في مثلهما، وتلقى الخسارة في مواجهتين.

استهل الزمالك مشوار بتعادلين إيجابيين أمام كلا من بيراميدز والبنك الأهلي، ثم حقق فوزين متتاليين أمام كلًا من سموحة والبنك الأهلي، وتلقى خسارتين أمان كلًا من إنبي وزد.

مباراة الزمالك القادمة 

أما بالنسبة لبيراميدز، فتعرض هو الآخر لهزيمة أولى في مسابقة الدوري، أمام فريق سيراميكا كليوباترا، الذي تفوق بنتيجة هدفين دون رد.

ورغم الهزيمة، لازال يحتل بيراميدز المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 4 مواجهات، تعادل في لقفء وحيد، وتلقى الخسارة في الآخر. 

وبدخل الفريقان مكلومان بعد خسارتهما في الدوري، لذا سيتطلعان لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية لمواجهة الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي