عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أكرم حسني يحيي ذكرى وفاة والده بكلمات مؤثرة: الشوف بعد الموت لا يحتمل

أكرم حسني
أكرم حسني

حرص الفنان أكرم حسني على أحياء ذكرى وفاة والده بكلمات مؤثرة، وذلك من خلال رسالة كتبها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، محدثًا جمهوره عن ألم فراق الموت.

تحيا مصر 

أكرم حسني يحيي ذكرى وفاة والده 

وكتب أكرم حسني عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام:  السنوية الرابعة لوفاة أبي ولا أملك إلا أن أقول أحسنوا لمن تحبون فإن الشوق بعد الموت لايحتمل.. الله يرحمك يا حبيبي.

منشور أكرم حسني 

أزمة أكرم حسني وزوجة أمير طعمية

ويذكر، أن أكرم حسني كان قد تصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعدما خرجت زوجة السيناريست أمير طعيمة وفتحت النار عليه متهمة الفنان بأنه سبب في خراب بيتها، فقالت في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أكرم حسني سبب رئيسي في خراب بيتي التفكير ده وصاحب الفكرة دي والقعدات اللذيذة اللي أنا رفضتها وهرفضها وبرفضها، أنا بيتي قائم من 16 سنة محدش لا زعزعه ولا قرب منه ودي نتيجة إنك تدخل ناس بيتك معاهم ناس بتسمم أفكارهم.

وتابعت حديثها كاشفة عن تفاصيل تسبب أكرم حسني في خراب منزلها: استقرار بيتي فوق أي اعتبارات يا أكرم ولو أنت هديت بيتك لأسباب القريبين عارفينها ما تسممش أفكار زوجي زيك ولو إنها خلاص انتهت .. يا رب تكون مرتاح أنت وهي.

أخر أعمال أكرم حسني 

وكان قد تألق اكرم حسني في فيلم العميل صفر إلى جانب نخبة من نجوم الفن من بينهم وبيومي فؤاد وفاطمة البنوي، وأسماء أبو اليزيد ومنذر رياحنة وفيدرا وإسماعيل فرغلي وأيمن الشيوي وأيمن طعمة، وهو من تأليف وائل عبدالله، إخراج كريم العدل، ودارت أحداثه  حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل "جيمس بوند" لكنه يفشل في ذلك من خلال تعرضه للعديد من المواقف الكوميدية، وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في السينما.

وصرح أكرم حسني عن المشاركة في فيلم العميل صفر، قائلا: بالنسبالي من أكتر الحاجات اللي اتبسط فيها كفكرة وكتابة وتصوير هي العميل صفر، فيلم بحبه وسعدت بيه وكلنا اجتهدنا ويارب يعجب الناس زي مااحنا شايفينه.

تابع موقع تحيا مصر علي