عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: مصطفى كامل يتعرض لحادث سير.. جيني طعيمة تتهم أكرم حسني بخراب بيتها.. ولهذا السبب عجز محمد رمضان عن تأجيل طرح أغانيه الجديدة

محمد رمضان ومصطفى
محمد رمضان ومصطفى كامل _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية، اليوم الإثنين الموافق 30 أكتوبر، العديد من الأنباء الهامة والأحداث الفنية المشوقة واللافتة للإنتباه، وفي هذا الإطار يستعرض تحيا مصر أحداث فنية في إنتظارك.

زوجة أمير طعيمة تتهم أكرم حسني بخراب بيتها: متسممش أفكار جوزي

أثارت جينى طعيمة زوجة الشاعر أمير طعيمة جدل واسع عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بسبب تصريحاتها عن محاولة الفنان أكرم تخريب بيتها.

وكتبت جيني طعيمة: سبب رئيسي في خراب بيتي التفكير ده وصاحب الفكرة دي والقعدات اللذيذة اللي أنا رفضتها وهرفضها وبرفضها.

وتابعت: أنا بيتي قائم من 16 سنة محدش لا زعزعه ولا قرب منه ودي نتيجة إنك تدخل ناس بيتك معاهم ناس بتسمم أفكارهم.

وأضافت: استقرار بيتي فوق أي اعتبارات يا أكرم ولو أنت هديت بيتك لأسباب القريبين عارفينها ما تسممش أفكار زوجي زيك ولو إنها خلاص انتهت .. يا رب تكون مرتاح أنت وهي Amir Teima حسبي الله ونعم الوكيل فيك أنت وهي #أكرم_حسني_أمير طعيمة_#فلوس_الرياض_عجبتکوا_؟؟

مصطفى كامل يتعرض لحادث سير

تعرض الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية لحادث سير، أعلن عنه من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ونشر مصطفى كامل  صور لسيارته بعد الحادث، وعلق عليها قائلًا: الحمدلله.. قدر الله وما شاء  فعل.

محمد رمضان عن أغنيته الجديدة بعد عجزه عن تأجيل طرحها: مش مهم تسمعوها

أعلن الفنان محمد رمضان عن ضرورة طرح أغنيته الجديدة  اليوم، بعد أن رفضت الشركة في نيجيريا تأجيل طرحها، حرصًا منه على مراعاة الأوضاع في غزة.

وكتب الفنان محمد رمضان عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: أغنية النهاردة عيد ميلادي، مع المغني سكيلز، طلبت تأجيلها والشركة في نيجيريا لم تستجب، ولازم أنزلها النهاردة الساعة 5 على قناتي، لأن ده التزام في العقد بس مش مهم تسمعوها لأنها مش وقتها بالنسبة لينا.

اقرأ أيضًا..

عفاف مصطفى: عادل إمام صحته كويسة وبيلعب رياضة.. ومهرجان القاهرة للدراما عالمي مروان خوري يرد على تشابه لحن أغنيته يسلملي اللي بيغار مع أغنية لسامو زين

تابع موقع تحيا مصر علي