عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف خطة الزمالك لاسقاط بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر

الزمالك
الزمالك

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مواجهة من العيار الثقيل أمام فريق بيراميدز، مساء غد الأربعاء في نصف نهائي كأس مصر.

موعد مباراة الزمالك 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك وبيراميدز في تمام السابعة مساء غد الأربعاء الموافق 8 من نوفمبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

ويُمني جمهور الزمالك، النفس بتفوق الفريق خلال سباق الغد، والتأهل لنهائي كأس مصر لمواجهة الأهلي في تلك المباراة، والذي تأهل بدوره على حساب فريق إنبي.

خطة إسقاط بيراميدز 

ويعول الجمهور، على روح اللاعبين في تلك المباراة، وذلك بعد حالة عدم الاستقرار الفني التي ضربت فريق الزمالك، برحيل المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، بعد الخسارة أمام فريق زد في الدوري.

وتم الاستقرار على المدرب معتمد جمال، لقيادة الفريق أمام بيراميدز ولحين التعاقد مع مدير فني أجنبي لقيادة الفريق.

وسيعتمد المدرب المؤقت معتمد جمال، على خدمات اللاعبين القادرين على منح الفريق الفوز أمثال أحمد سيد زيزو، يوسف أوباما، وسيف الدين الجزيري، مع العمل على التأمين الدفاعي وتضييق المساحات على لاعبي بيراميدز، وبالتحديد على منبع الخطورة لديهم عبدالله السعيد ورمضان صبحي.

في حالة عدم تمكن الزمالك على التسجيل، سيحاول الخروج بشباك نظيفة، حتى يسحب الفريق لركلات الترجيح التي يجيبها محمد عواد، وإذا حالفه التوفيق سيتأهل للمباراة النهائية، وكلها طرق مشروعة أمام الجهاز الفني واللاعبين.

ويدخل الزمالك، هذه المباراة بعد إخفاق في الدوري أمام كلًا من إنبي وزد، وتلى ذلك توجيه الشكر للجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، والاعتماد على خدمات معتمد جمال بشكل مؤقت، لحين التعاقد مع مدير فني جديد.

مباراة الزمالك المقبلة 

وكما ذكرت فى مباراة الزمالك المقبلة أمام بيراميدز في كأس مصر، تأتي بعد خسارة مؤلمة للفارس الأبيض أمام فريق زد، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي. 

وأصبح يحتل الزمالك المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط بعد مرور 6 جولات، جمعهم من خلال الفوز في مواجهتين، تعادل في مثلهما، وتلقى الخسارة في مواجهتين.

استهل الزمالك مشوار بتعادلين إيجابيين أمام كلا من بيراميدز والبنك الأهلي، ثم حقق فوزين متتاليين أمام كلًا من سموحة والبنك الأهلي، وتلقى خسارتين أمان كلًا من إنبي وزد.

مباراة الزمالك القادمة 

أما بالنسبة لبيراميدز، فتعرض هو الآخر لهزيمة أولى في مسابقة الدوري، أمام فريق سيراميكا كليوباترا، الذي تفوق بنتيجة هدفين دون رد.

ورغم الهزيمة، لازال يحتل بيراميدز المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 4 مواجهات، تعادل في لقفء وحيد، وتلقى الخسارة في الآخر. 

وبدخل الفريقان مكلومان بعد خسارتهما في الدوري، لذا سيتطلعان لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية لمواجهة الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي