عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل صوت وصورة الحلقة 18.. ظهور متهم جديد بقضية قتل مراد مكرم

مسلسل صوت وصورة الحلقة
مسلسل صوت وصورة الحلقة 18

مسلسل صوت وصورة الحلقة 18 رصدت العديد من الأحداث المشوقة، حيث تم عرض مسلسل صوت وصورة الحلقة 18 على منصة واتش إت الرقمية وتفاعل معها عدد كبير من الجهور، وتصدر مسلسل صوت وصورة الحلقة 18 حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بمجرد طرحها.

تحيا مصر

مسلسل صوت وصورة الحلقة 18

ورصدت أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 18 استدعاء نجل نجلاء بدر “حازم” إلى النيابة للتحقيق معه وذلك بعد اكتشافه بإنه ترك حفل عيد ميلاد صديقه دون أن ينهيه ما جعل الشك يزداد حوله، ليأمر حسين “ضابط التحقيقات” بإحالته إلى التحقيق والنيابة العامة، ويعد حازم أيضَا ابن الفنان مراد مكرم والذي تم قتله على يد مجهول في بداية الحلقات ولازال البحث عن القاتل مستمر حتى الحلقة 18 من مسلسل صوت وصورة.

وكشف مسلسل صوت وصورة الحلقة 18 اعتراف حازم بما حدث في تلك الليلة حيث أخبر “نرمين”، والتي تجسد شخصيتها الفنانة نجلاء بدر أنه ترك عيد ميلاد صديقه بعدما تلقى رسالة من مجهول على هاتفه وبالفعل ذهب إليه لـ شراء المنشطات لبطولة الملاكمة وأنه فضل عدم الإفصاح عن الأمر حتى لا يتم استبعاده عن المسابقة ويضيع مستقبلة.

مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة الحلقة 18

وعرض مسلسل صوت وصورة الحلقة 18 أمس الاثنين على منصة واتش ات، ومن المقرر عرض مسلسل صوت وصورة الحلقة 18 الليلة على شاشة قنوات dmc الساعة الثامنة مساء ومن المقرر أن يعاد مسلسل صوت وصورة الحلقة 18 في تمام الساعة الثانية صباحًا 2 والساعة 1.30 ظهراً.

كما من المقرر عرض مسلسل صوت وصورة الحلقة 18 أيضا على قناة DMC دراما في تمام الساعة 11 مساء على أن تكون الإعادة في تمام الساعة 5 صباحًا والساعة الرابعة والنصف مساء.

تفاصيل مسلسل صوت صورة الحلقة 18

ويعد مسلسل صوت وصورة الحلقة 18 من بطولة النجوم حنان مطاوع،  نجلاء بدر، وليد فواز، ناردين فرج، صدقي صخر، ولاء الشريف، وعمرو وهبة ونخبة من النجوم وضيوف الشرف الأخرين ويحقق العمل نجاحات ساحقة منذ أولى حلقاته.

تابع موقع تحيا مصر علي