عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كان بيعدي الشارع.. تفاصيل مصرع مسن لقى مصرع ببولاق الدكرور

مصرع مسن بحادث سير
مصرع مسن بحادث سير

شهد شارع العشرين بمنطقة بولاق الدكرور غرب محافظة الجيزة حادث سير مأساوي، حيث لقي مسن مصرعه أثناء عبوره الطريق.

تحيا مصر

مصرع مسن أثناء عبور الشارع ببولاق الدكرور

وتبين أن ضحية حادث السير في بولاق الدكرور هو مسن في العقد السابع من عمره، لقي مصرعه أثناء عبور الطريق في العشرين، حيث اصطدم به أتوبيس نقل تسبب في وفاته في الحال، قبل أن يتم نقله إلى المستشفى و التحفظ عليه في ثلاجة المشرحة.

سيارة تصطدم بشخصا في بولاق الدكرور

وكان قسم شرطة بولاق الدكرور قد تلقى إشارة من شرطة النجدة يفيد بتلقيه بلاغ من الأهالي بمصرع مسن في حادث بمنطقة بولاق الدكرور، وبانتقال قوة أمنية إلى مكان الحادث تبين صحة البلاغ وأن مسن لقي مصرعه أسفل عجلات أتوبيس إثر عبوره الشارع ما أدى إلى مصرعه في الحال قبل نقله إلى مشرحة المستشفى بواسطة سيارة الإسعاف التي انتقلت إلى مكان الحادث.

وتم تحرير محضر بالحادث الأليم، وإخطار النيابة العامة في الجيزة التي تولت التحقيقات وأمرت باستخراج تصريح الدفن، وتم التحفظ على سائق الأتوبيس من أجل إجراء التحقيقات معه وبيان مدى تسببه في مصرع المسن أسفل عجلات الأتوبيس وحجم الخطأ الواقع عليه.

مصرع شخص صدمته سيارة ملاكي بالمنيب

وفي سياق متصل، لقي شخص آخر مصرعه إثر اصطدام سيارة ملاكي مسرعة بجسده أثناء عبوره الشارع أعلي دائري المنيب بدائرة قسم شرطة الجيزة، قبل أن يتم نقله إلى المستشفى التي أكدت أنه فارق الحياة قبل الوصول إليها، وتم التحفظ على الجثمان في ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة التي تتولى التحقيقات من أجل التوصل إلى هوية ضحية حادث السير خصوصا أنه لا يحمل أوراق تثبت هويته.

وكانت اقوة أمنية من قسم شرطة الجيزة بمديرية أمن الجيزة قد انتقلت إلى مكان الحادث فور تلقيها بلاغ من شرطة النجدة يفيد بمصرع شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق، وبالفحص تبين صحة الواقعة تم نقل الجثمان إلى ثلاجة المستشفى وإخطار النيابة وتم التحفظ على المهندس سائق السيارة الملاكي الذي صدمت ضحية الحادث. 

تابع موقع تحيا مصر علي